الأحد 19 مايو 2024

أطلقوا هاشتاج #كناريا.. رواد «السوشيال ميديا» يحاصرون محمد ناصر بفضائحه الجنسية

تحقيقات3-10-2020 | 11:30

فرض رواد مواقع التواصل الاجتماعي حصارا واسعا، ضد الإخواني محمد ناصر بعد فضيحته الشهيرة وتسريب مكالمة فاضحة له مع إحدى السيدات المتزوجات، قبل ساعات، يطلب منها علاقة غير شرعية وتبادلا الألفاظ البذيئة.

رواد السوشيال ميديا واصلوا هجومهم على محمد ناصر، وأطلقوا هاشتاج " #كناريا"  كاسم بديل لـ"محمد ناصر" بعد فضيحته الأخيرة المدوية حيث أصبح هذا المسمى لقبا ثانيا له بعد " #عنتيل_الإخوان".

وتضمن التسريب الصوتي مكالمة تليفونية مسربة يتحدث فيها مع سيدة بطريقة إباحية، تخللتها ألفاظ نابية وشتائم جنسية بين الطرفين.

ويتحدث "ناصر" والفتاة عن جدول مواعيد زوجها ومواقيت عمله، وذلك حتى يستطيع التسلل لها في بيت زوجها وممارسة الرذيلة معها.

وبحسب وسائل إعلام محلية، نقلا عن مصادر، فإن التسريبات أثارت أزمة أسرية للإخواني الهارب مع زوجته، وصلت إلى طلبها الطلاق، كما أن زوجته كررت طلبها في أوقات سابقة لاكتشافها أكثر من واقعة جنسية سابقة لزوجها، إلا أنه طلب منها عدم الانفصال من أجل الأولاد "ولد وابنتين"، تاركًا الطابق الثاني من المنزل لهم، وسط محاولات من مقربين لإثناء الزوجة عن قرارها بطلب الطلاق، ولكنها أصرت على موقفها، ولا سيما أن فضائح ناصر الجنسية تكررت كثيرًا.

واطلق النشطاء هاشتاج " #كناريا" على مواقع التواصل الاجتماعي اقتباسبا من أحد الألفاظ التي أخرجها في حديثه الخارج مع إحدى السيدات، وشارك خالد منتصر قائلا:" أنا مش فاهم ليه كل السوشيال ميديا من إمبارح بتقول محمد كناريا على العميل محمد ناصر ؟؟! إحنا عايزين نحتفظ باسم محمد ناصر كرمز على الخيانة بلحس أحذية العثمانلية.. إيه حكاية الكناريا دي اللي هتشتت الناس؟؟".

أما أحمد عماد فقد شارك في الهشتاج قائلا:" سلملى على جوزك يا كناريا بيه.. مش كنت تقول يا محمد يا ناصر إنك بتحب الشتيمة واحنا نشتمك على طول".

أما أبو سالم السناني من الإمارات قال:" كل يوم فضيحة جديدة ترتر عبود بيسحب ترتر محمد ناصر كلهم عملة لوجه واحد يدعون الشرف وهم بلا شرف.. #كناريا"، وأيده يوسف قالا:" #الخرفان بيحبوا الحيحانين كل خروف يخلى باله على ليته #كناريا ".

وسخر مستخدم يدعى محمد، من "ناصر" قائلا:" طيب بما إن اللي سرب المكالمة ماكملش إيه اللي حصل"، وأضاف علي التمساح:" نتمنى من أستاذ كناريا الحيحان يحكي لنا حصل إيه بعد ما البت راحت الحمام وإيه نوع الشتيمة التانية اللي طلبها منها".

وتابع:" قبل كده كان ترتر الحيحان شقيط النسوان له تسجيلات وسخة وبرغم كده تلتقى متابعينه معاه عادى وكأنهم مركبين قرون وعاوزين ترتر يشقط حريمهم ودلوقت الخنزير ده له تسجيلات وسخة اللى عاوز التسجيلات يقولى #كناريا متهزأ من النسوان".

وطالب محمد شفيق، من الإخواني الهارب الاختفاء وعدم الظهور بعد فضيحته المدوية قائلا:" #كناريا اللى زيك بيختفى يا ابن المفضوحة"، وتابعت مليكة:" #كناريا ولسه يا أخونا اخجلوا من أنفسكم، تم فضح مدعي الشرف عباد الترك بنجاح"، أما إيناس صقر قالت :" حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ياخونة الأوطان".