الثلاثاء 7 مايو 2024

المصريون يفضحون حملة اللص الهارب محمد علي وأبواق الإخوانية على السوشيال ميديا.. «كذب المقاول» للتغطية على الفضائح الجنسية.. و«كتائب التنظيم» تسعى للحشد للتشويه على الجرائم الأخلاقية

تحقيقات4-10-2020 | 15:20

أحبط المصريون، المحاولات الخبيثة للادعاء أن اللص الهارب محمد علي يتعرض لمضايقات من قبل الأجهزة المصرية واستجابة الدولة التركية له وحمايته، لمحاولة التشويه على أن أنقرة وحكومة نظام أردوغان تستخدمه لترويج للنهجي الإخواني المتطرف ومحاولة تشويه القوات المسلحة على خلاف الحقيقة، وهذا ظهر جليا بعد أن اعترف بوجود أسرته في أنقرة وتواصله مع حزب الرئيس المتطرف.

 

وشارك رواد السوشيال ميديا في هاشتاج #أردوغان_أنقذ_أسرة_محمد_علي، الذي أطلقه الكتائب الإلكترونية للجماعة الإرهابية لإيهام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحقيقة ادعاءات محمد علي الهارب، لإحباط مخططهم وكشف حقيقتهم من خلال المشاركة الحقيقة التي لا يتمناها الإخوان.

 

ونجح نشطاء السوشيال ميديا في إحباط محاولة الإخوان، فشاركوا في الهاشتاج بحقائق تثبت كذب الإخوان فضلا عن السخرية منهم ومحاولات الخوف التي تسيطر عليهم وإثبات حقيقة كذبهم بعد الفضائح الجنسية التي طاردت قيادات وأبواق تابعة للتنظيم، وشن رواد المواقع التواصل الاجتماعي حملة واسعة ضدهم رافضين ممارستهم المنافية للآداب العامة.

 

وهاجم مصطفى محروس أحد رواد السوشيال ميديا جماعة الإخوان الإرهابية#أردوغان_أنقذ_لأسرة_محمد_علي:" الخرفان اتفشخوا فين الثورة هههههههههه"، وتابع مغرد آخر:" متخافوش كل واحد ليه مكالمات وتسريبات شقط ووساخة هتظهر قريب بس بالدور".

 

أما بيتر نادي فقدم تحليلا لألاعيب الإخوان قائلا:" لك أن تتخيل واحد فشلت كل محولاته فى أن يسقط الدولة بمصر من مظاهرات وشماته فى شهداء الجيش هوب ننقذ الموقف إزاى قدام جمهورنا المحدود نعمل فيلم وياخليفة العثمانيين الحقنا واة بالمرة نلوغش على #التسريب إلى نزل لينا يلام متابعينا بهايم ومش بيراجعوا ورانا #أردوغان_أنقذ_لأسرة_محمد_علي".

 

ورد إبراهيم جمال على الهاشتاج قائلا:" يبني أردوغان مين إلى يحمي محمد علي المخابرات المصريه مخترقه أردوغان نفسه"، وتابع حساب آخر:" الإخوان عاملين هاشتاج بيطالبوا فيه أردوغان إنه ينقذ أسرة #محمد_علي، قال إيه من المخابرات المصريه، مش لما أردوغان يعرف ينقذ نفسه الأول ويعدي الخط الأحمر وبعدين ينقذ محمد من الفضيحه اللي عملهاله الشعب المصري أمبارح يبقي يعرف ينقذ غيره".

 


    Egypt Air