الأربعاء 8 مايو 2024

إمارة الفتنة.. قطر تدعم عبدالله الشريف لزعزعة استقرار مصر.. ووائل غنيم يسقط القناع عن وجه المتحرش (فيديو)

تحقيقات5-10-2020 | 13:10

أشارت عدة تقارير إلى العلاقة المشبوهة بين الإرهابي الهارب عبدالله الشريف وبين دولة قطر وخططها لتمويله لتشويه الدولة المصرية، وذلك من خلال شن حملات مختلفة وفبركة فيديوهات لزعزعة الاستقرار، إلا أن الإرهابي الهارب لم يدن بالولاء إلى إمارة الدوحة رغم كل الأموال التي أغدقت عليه وهاجمها فضلا عن انتهاك حرماتها والتعدي على نسائها.

ففي التسريب الأخير، الذي أذاعه الإعلامي عمر أديب لفتاة تكشف علاقتها بعبدالله الشريف وتأسيس لعلاقة غير شرعية بينهما، استحل الإخواني الهارب الأعراض القطرية رغم استضافة الإمارة له وحمايته والإنفاق عليه، كما يري أن قطر دولة فاسدة ولكن شعبها لا يستطيع الكلام أو التعبير.

واعترف بمقابلة أجهزة أمنية خارجية فى الدوحة والتنسيق مع محطات أخرى من خلال اجتماعات مماثلة فى الفنادق القطرية، وفقا للتسريبات.

ويرى الإخواني الهارب، أن الدوحة عاصمة مفتوحة وكل شيء فيها مباح ولا توجد أي قوانين تمنع ممارسة الرذيلة.

ووفقا للتسريب، فإنه اعترف بإدمانه الحشيش لمدة فى فترة معيشته بالإسكندرية.


وحول تمويل قطر للإخواني الهارب، أظهر شريط فيديو بثه الناشط وائل غنيم، في فترة سابقة، أكد أن الإخوانى الهارب فى قطر عبد الله الشريف يعمل منذ سنوات للتحريض على الجيش المصري ويدعي أنّه مونتير على قناة الجزيرة لكن اسمه لا يظهر هناك على الإطلاق، مضيفا: “وهو بيقبض فلوس علشان يشتم الجيش المصري".

وواصل غنيم قائلا: “عبد الله الشريف بيقبض من قناة الجزيرة ويعمل من البيت والمخابرات القطرية تبعتله المحتوى اللي يشتغل عليه.”

وذكر وائل غنيم أن عبد الله الشريف يتلقى أموالا كثيرة ودولارات من قطر من أجل أن يحرض على العنف وينشر الأكاذيب والشائعات ضد مصر.

ومن جانبه قال الإعلامي نشأت الديهي، في تصريحات سابقة، إن عبدالله الشريف صنع ما صنع من هالة نتيجة ما تعلمه في أمريكا، ويكذب ويقول، إنه تعلم الفيديوهات وصياغتها بمجهود شخصي، ولكن الحقيقة أنه توجه لأمريكا وتعليم بأكاديمية نيويورك للسينما والتمثيل وإنتاج الفيديوهات عام 2014، ويتحدث عن أنه يعمل بمفرده، ولكن لديه 6 أدمن على صفحته، بينهم 4 أمريكان وواحد قطري.

وأضاف “الديهي”، مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، المذاع عبر فضائية “TeN”، مخاطبًا عبدالله الشريف: “الضابط الأردني المفصول اللي انت متصور معاه مين، وكان بيقولك إيه وانت قاعد معه”.

ونوه بأن هذا الضابط العقيد علاء عناسوة المطرود من الجيش الأردني والمقيم في قطر، هو حركة الوصل بين عبدالله الشريف وبين المخابرات القطرية، وعرض صورة له مع “عناسوة”، قائلًا: “بيديله التعليمات”.

وأذاع “الديهي”، فيديو لـ عبدالله الشريف، يعترف خلاله أن هناك تنظيما مسلحا أنشأه حسن البنا، وأسماه التنظيم الخاص، موضحًا أن هذا التنظيم الذي يتحدث عنه هو من قام بقتل النقراشي والخازندار، وقتل الرئيس السادات، وحاول قتل الرئيس عبدالناصر، هذا التنظيم حول مصر لبركة من الدماء، وحسن البنا محمل على رقبته كل هذه الدماء.

ونشر مقطعا آخر لعبدالله الشريف، على أحد المنابر يدعو خلاله لانتخاب رئيس مسلم، وبرلمان مسلم، ثم أذاع له مقطعا آخر من نفس المنبر يقول خلاله: “ياليتنا ما تكلمنا في السياسة وما دخلنا مجلس الشعب حتى نحتفظ باحترامكم لنا”، ومقطعا آخر يقول خلاله: “فليسقط شرعكم يا عالم ولتحيا قطر”، ومقطعا آخر يقول فيه: “لما ييجي قطر وتركيا تدفعلي فلوس علشان أهاجم السعودية ومهامجش يبقى باكل فلوس حرام”.

وكان الإعلامي عمرو أديب قدج أذاع تسجيلات صوتية، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الأحد، لإحدى الفتيات تتحدث فيه عن علاقتها بالإخواني الهارب في قطر عبد الله الشريف، تروى فيها تفاصيل علاقتهما سويا.

كما عرض أديب مقاطع صوتية للإخواني الهارب في قطر عبد الله الشريف، وهو يتحدث مع فتاة تدعى "ريم" ويحاول إقامة علاقة جنسية معها.

وعلق الإعلامي عمرو أديب على التسجيل قائلا:" إنه يبرأ بفتيات قطر أن يكونوا مثل ما قاله عبد الله الشريف خلال التسجيلات".

    Egypt Air