الأربعاء 12 يونيو 2024

البرازيلي دوجلاس كوستا يعود إلى بايرن ميونيخ لموسم على سبيل الإعارة

رياضة5-10-2020 | 17:26

 أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني اليوم الاثنين استعادة الجناح البرازيلي دوجلاس كوستا، على سبيل الإعارة لمدة عام قادما من صفوف يوفنتوس الإيطالي.


وأعرب كوستا، في تصريح للموقع الرسمي لنادي بايرن ميونيخ، عن سعادته بالعودة للبايرن الذي سبق وأن لعب ضمن صفوفه خلال الفترة ما بين عامي 2015 و2017، قائلا: "إنني سعيد للغاية باللعب مجددا مع البايرن.. فقد قضيت فترة رائعة في ميونيخ شملت الكثير من النجاحات وأنا متأكد بأننا سنفوز بالألقاب مجددا".


من جانبه، أوضح المدير الرياضي للنادي البافاري حسن صالح حميديتش أن "دوجلاس سيعزز قوة الفريق على الأجنحة ما يعد أمرا مهما بالنسبة لكرة القدم التي نلعبها. وبتواجد سيرج جنابري وليروى سانيه وكينجسلي كومان وجمال موسيالا ودوجلاس يكون لدينا لاعبون كبار بهذه المراكز مما يعطي المدرب الفرصة لتدوير المشاركات بينهم بطريقة مناسبة"، مشيرا إلى أن اللاعب البرازيلي يعرف البايرن وسيتأقلم سريعا للغاية.


يذكر أن كوستا (30 عاما) أحرز 14 هدفا في 77 مباراة شارك بها في الفترة الأولى التي أمضاها مع البايرن وفاز خلالها بلقبين في البوندسليجا، فيما سجل 10 أهداف في 103 مباريات عقب انضمامه لفريق "السيدة العجوز" الذي توج معه بثلاثة ألقاب في الدوري الإيطالي.