السبت 18 مايو 2024

ترزيجيه: سعدت بفوز فريقي على مباراة ليفربول..ويؤكد: "صلاح كان حزينا"

توك شو5-10-2020 | 22:07

علق كابتن محمود تريزيجيه لاعب المنتخب المصري والمحترف في نادي أستون فيلا  على فوز فريقه على ليفربول بنتيجة (7-2)، أمس الأحد، قائلاً: "إحساسي  بفوزنا أشعرنا بالفخر، خاصة أننا نلعب باسم مصر بلدنا وليس اسمنا فقط".


وأضاف تريزيجيه، في مداخلة عبر تطبيق " سكايب  "عبر برنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON"، قائلاً: "كان نفسي أجيب جون بس الأهم بالنسبة ليا مكسب فريقي، خاصة في ظل الظروف التي مر بها أستون فيلا السنة الماضية".


وقال تريزيجيه: "كنا من بداية المباراة نعلم أننا نلاعب فريق ضخم بحجم ليفربول، ولذلك كنا نستعد  للفوز من قبل بداية المباراة ولم نكن نشعر بالقلق والخوف ".

وحول رئاسة رجل الأعمال ناصف ساويرس وتاثيره على أداء النادي، قال: "وجوده أحدث طفرة كبيرة لأنه جاء في ظل الظروف المالية التي يتعرض لها النادي"

وأكد أن ما وصل إليه يرجع في المقام الأول للنادي الأهلي، قائلاً: "له الفضل في ما أنا فيه الآن فأنا تربيت فيه منذ عمر تسع سنوات".


وكشف أنه التقي بصلاح عقب المباراة، وكان حزينا للخسارة، قائلاً: "كان حزين فعلاً  لكن إحنا متعودين أننا اصحاب وبعد انتهاء المباراة لا نتحدث إلا في إطار علاقتنا بعيدًا عن المباراة"

    الاكثر قراءة