الأربعاء 29 مايو 2024

أحمد زاهر: حاولت تطليق زوجتي أثناء محنة مرضي

فن6-10-2020 | 11:26

حقق لقاء النجم أحمد زاهر مع برنامج " صاحبة السعادة" تقديم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، أمس نجاحا هائلا جعله في صدارة الـ"تريند" مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان اللقاء له ولأسرته التي دائما يعتز بها والمكونة من 4 بنات وزوجته التي أشاد بدورها في حياته ووقوفها بجانبه في محنة المرض. 


وقال زاهر أثناء لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة"، التى تقدمه الفنانة إسعاد يونس :أول مرة إلتقيت بزوجتى هدى فاروق فى العرض الخاص لفيلم " جنة الشياطين" وكانت مع والدتها حيث أنها كانت مسئولة عن العرض الخاص للفيلم وكان عمرها لا يتخطى 18 عام وتقابلنا بالصدفة.


 وأضافت زوجته هدى فاروق أثناء استضافتها خلال اللقاء أنها منذ اللحظة الأولى شعرت بإنجذاب ناحيته وطلبت من والدتها أن تُعرفها عليه، وبالفعل تعرفت عليه فى نفس اليوم وبعد عام واحد تمت الخطبة".


وتابع زاهر، حاولت تطليقها أثناء محنة مرضى لأنى كنت أخشى عليها هى والبنات فكنت أرى أن هذه هى النهاية ولكنها ساعدتني كثيرا وأحضرت لى الأطباء للمنزل والأدوية وجعلتنى اقترب من الله ولها الفضل أن ألتزم فى الصلاة، وهنا بدأت الدنيا تتحسن".


جدير بالذكر أنه يعرض حاليًا لأحمد زاهر، فيلم "زنزانة 7" بطولة نضال الشافعى، مدحت تيخا، منة فضالى، مايا نصرى، أحمد التهامى.