الأحد 19 مايو 2024

هالة مرزوق لـ «الهلال اليوم»: خالد جلال أضاف لي الكثير.. وتعليق لبلبة عني أسعدني

فن8-10-2020 | 15:35

عبرت النجمة هالة مرزوق، عن حبها  للسينما والمسرح والدراما والتمثيل، موضحة "بالنسبة لي أكبر متعة في الحياة سواء دراما أو مسرح وتليفزيون.. وكلا منهم له مذاق خاص ومتعه بالنسبة لي".


وأضافت مرزوق فى تصريحات لـ "الهلال اليوم": "أتمنى أن ألتحق بأعمال فنية صعبة ومعقدة ومركبة تجعلنى أذاكر جيدا في تكوين الشخصية التي أؤديها.. بالإضافة أننى اتمنى العمل مع المخرج محمد يس، وأقف أمام النجم القدير يحيي الفخراني".


وتابعت "يعرض لي حاليا فيلم قصير يسمى «فوق الركبة» في مهرجان ليلون، وفيلم قصير مع المخرج ألبير مكرم، من بطولتي اسمه الاكتئاب".


وأشارت إلى أن "تعليق النجمه لبلبة وهو أكثر تعليق أسعدنى بعد عرض سينما مصر مع الاستاذ خالد جلال، لأننى نلت إعجابها وأشادت بأدائي جيدا.. ففنانة عظيمة مثلها تعلق على فهذا شرف كبير لي".


وأوضحت "اكتشفت فى نفسى قدرات فنيه لم أكن أعرفها من قبل وخاصة فى ورشة الإبداع مع المخرج خالد جلال فهو فنان ومبدع، وموجه لخطوات ثابته وصحيحة لكى يسلط الضوء على الفنان ويلمعه، وتجربتى معه مفيدة لأنه لديه جمهور واسع وكبير، بالإضافة إلى كبار النجوم والكتاب والصحفيين والنقاد والمخرجين الذين يتابعون عروضه".


وألمحت إلى أن "النجمة حنان مطاوع إضافة لأي عمل وتساعد على نجاح الأعمال التى تشارك بها.. ورغم أن الجمهور هاجمنى بشدة وقاموا بسبي بسبب مشهدى مع حنان مطاوع إلا أن هذا لو دل فيدل على نجاح الدور بين الجمهور".


وعن هواياتها قالت النجمة هالة مرزوق "هواياتى أحب الرقص والموسيقى والرياضة واليوجا والقراءة بحب أتعلم مهارات جديدة لكي أطور من نفسي كممثلة وأحب الطبخ".‎