السبت 29 يونيو 2024

كريم عفيفي لـ«الهلال اليوم»: استمرار أعمالي دليل نجاحي.. والمطبعة هرم تحدٍ جديد

فن10-10-2020 | 09:29

كريم عفيفى نجم لمع اسمه فى السنوات القليلة السابقة، واستطاع وضع اسمه بجانب قامات فنية كبيرة، ليجد مكاناً متميزاً له. وكانت بداياته من مسرح الجامعة حيث شارك بالتمثيل والكتابة والإخراج فى العديد من الأعمال الفنية التى قدمت على مسرح كلية التجارة حيث دراسته، وفى عام 2013 اختاره الفنان أشرف عبد الباقى ليكون واحدا من فريق " تياترو مصر".


فى حواره مع "الهلال اليوم"  أعرب كريم عفيفى عن سعادته بمجمل أعماله والصدى الذى حققته. 


- بعد نجاحك فى "مسرح مصر".. هل ترى أنك قدمت أعمالًا بعده تماثل نجاحك به؟ وهل كنت راضيًا عن ردة فعل الجمهور عن هذه الأعمال؟

الحمد لله، كل أعمالى التى تلت "مسرح مصر" لاقت صدى كبيرًا ونجاحًا، وأكثر دليل على ذلك هو استمرار أعمالى، حيث إن نجاح مسلسل "ولد الغلابة " كان نجاحًا كبيرًا جداً، وأيضاً "رمضان كريم" كما أنه يعرض حتى الآن ولاقى نجاح واستحسان الجمهور، وتأتينى ردود أفعال كثيرة عنه، والكثير من الرسائل لطلب عمل جزء آخر لشدة تفاعلهم مع المسلسل، و"سك على أخواتك" كان ناجحًا أيضاً، و"أوشن 14" حقق إيرادات فى السينما. فكل عمل قدمته حقق نجاحات وردود أفعال جيدة ولاقى استحسانا من الجماهير الحمد لله.


 - علمنا أنك تشارك فى فيلم "المطبعة هرم" فماذا عنه؟

بالفعل أشارك به وأعمل على تحضيره حالياً، ومن المقرر بدء التصوير آخر شهر أكتوبر الجارى أو أول أسبوع من شهر نوفمبر المقبل، وعن دورى الذى أجسده هو لشاب يُدعى "يحيى"  يعانى من إعاقة ما بـجسده، وهو دور مختلف تماماً بالنسبة لى، كما أنه تحدٍ جديد أيضاً. وسعدت كثيراً بانضمامى لفريق العمل لأنهم أصدقائى، حيث يشاركني كل من محمد ثروت، مصطفى خاطر، حمدى الميرغنى، دلال عبد العزيز، بيومى فؤاد، وصبرى فواز.


- هل بدأت تصوير مشاهدك بـمسلسل "نجيب زاهى زركش" أم مازلت تحضر له حتى الآن؟

بالفعل بدأت العمل على تصوير مشاهدى لشخصية "سعد" التى أقوم بتجسيدها فى المسلسل منذ ثلاثة أيام، وهو من بطولة كل من يحيى الفخرانى، هالة فاخر، أنوشكا، شيرين، محمد محمود، أحمد خالد صالح، إسلام إبراهيم، رامز أمير، ومن إنتاج سينرجى, وتأليف عبد الرحيم كمال. وإخراج شادى الفخرانى، ومن المقرر عرضه فى الماراثون الرمضانى 2021.


- ماذا عن مسلسل "أربع أيام وثلاث ليالى"؟

المسلسل من نوعية المسلسلات التى تتكون من 45 حلقة، وكل 15 حلقة منفصلة تماماً عن الأخرى، وتُسمى الـ15 حلقة الأولى "أربع أيام وثلاث ليالى"، وأقوم بتجسيد دور ديلر، وكان من المقرر أن يتم عرضه خارج الموسم على إحدى المنصات، ولكنه توقف ولا يوجد أى تفاصيل عما إذا  كان سيتم استئنافه أم لا.


-حدثنا عن فيلم "سيدى بشر"؟

سيدى بشر كان مجرد فكرة، ولكنه لم يتواجد على أرض الواقع.


    الاكثر قراءة