الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

مفاجأة.. الأهلي يوثق عقد مروان محسن بترحيب من «موسيماني»

رياضة10-10-2020 | 11:44

في مفاجأة غير متوقعة، قررت إدارة النادي الأهلي توثيق عقد مروان محسن مهاجم الفريق، بترحيب من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للفريق والذي أبدى إعجابه بمستوى اللاعب وأبدى اقتناعه الشديد بإمكاناته الفنية، ليستمر اللاعب مع الفريق الأحمر حتي صيف 2023.

 

وكان الأهلي قد أجل تجديد عقد مروان محسن خلال الفترة الماضية في ظل الهجوم والانتقادات الشديدة التي تعرض لها ووصلت لدرجة مطالبة الجماهير الحمراء لإدارة النادي بضرورة رحيله عن الفريق وتحديدا بعد مباراة القمة أمام الزمالك في الدور الثاني من مسابقة الدوري والتي انتهت لصالح المارد الأبيض بنتيجة 3-1، إلا أن القدر والحظ لعبا دورا كبيرا في الإبقاء على اللاعب وتوثيق عقده بعد أن تألق بشدة عقب مباراة القمة وأنقذ الأهلي في أكثر من مباراة بداية من مباراة الجونة حتى مواجهة إنبي الأخيرة والتي سجل فيها هدفين من أصل الثلاثية النظيفة التي انتهى بها اللقاء.

 

ووقع مروان محسن عقداً جديداً مع الأهلي لمدة موسمين إضافيين، لالإضافة إلى الموسم المتبقي في عقده بعد تعديل القيمة المالية في العقد ليصبح من لاعبي الفئة الأولي بالفريق.

 

يذكر أن الأهلي يستعد بقوة لمواجهة بيراميدز، في الثامنة مساء غد الأحد، في إطار منافسات الجولة 33 في الدوري المصري الممتاز، على ملعب إستاد القاهرة الدولي.