الخميس 23 مايو 2024

«كهربا» يضع الأهلي في مأزق جديد

رياضة12-10-2020 | 12:07

يبدو أن عين الحسود أصابت محمود عبد المنعم "كهربا" جناح فريق الكرة بالنادي الأهلي، والذي تعرض لإصابة قوية بشد في العضلة الخلفية، خلال مباراة الفريق أمس أمام بيراميدز.

 

وتعادل الأهلي مع ضيفه بيراميدز، سلبيا، على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 33 في الدوري المصري الممتاز.

 

وغادر كهربا ملعب اللقاء في الدقيقة السابعة للإصابة بعد سقط على أرضية الملعب دون تدخل أو احتكاك بأحد من لاعبي الفريق المنافس.

 

وفي الوقت الذي كان يخشى فيه الجهاز الفني من وقوع أي إصابات جديدة قد تؤثر على شكل الفريق في مباراته المهمة المقبلة أمام الوداد في دوري أبطال أفريقيا، جاءت إصابة كهربا لتزيد من معاناة بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قبل موقعة المغرب والمقرر لها يوم 17 أكتوبر الجاري.

 

إحباط جماهيري

إصابة "كهربا" أمس أصابت جماهير القلعة الحمراء بالاستياء الشديد لاسيما وأنها جاءت في توقيت صعب للغاية حيث تم إشراك اللاعب خلال المباريات الأخيرة الماضية وبذل جهود كبيرة لتجهيزه لمباراة الوداد ولكن القدر كان له رأي آخر، وحرم الأهلي وجماهيره من جهود اللاعب على الأقل في مباراة الذهاب وقد لا يلحق أيضا بمباراة العودة في القاهرة يوم 23 أكتوبر الجاري.

 

متعودة دايما

جماهير الأهلي اعتادت ما يحدث مع "كهربا" حيث لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يحتاجه فيها الفريق ويغيب، بعد تعرضه للإيقاف في بداية مشواره مع المارد الأحمر، لمدة 10 مباريات على خلفية ما حدث من قبل اللاعب في مباراة السوبر المحلي في الإمارات والتي انتهت بفوز الزمالك بركلات الترجيح.

 

كما افتعل كهربا أزمة كبيرة في مران الأهلي على ملعب مختار التتش قبل أيام قليلة على انتهاء فترة إيقافه وتعرض لأكبر غرامة في تاريخ الأهلي بخصم مليون جنيه من راتبه، وكاد الأمر أن يؤجل عودته للملاعب لولا الحاجة لجهوده في المباريات الأفريقية بسبب كثرة الإصابات في صفوف الفريق ورحيل رمضان صبحي لبيراميدز، بل أن البعض طالب بضرورة رحيل "كهربا" وطرده وقتها خارج أسوار القلعة الحمراء.