الخميس 23 مايو 2024

أحمد أشرف لـ«الهلال اليوم»: الروح الحلوة سر نجاح «اللوكاندة»

فن12-10-2020 | 15:25

عبر الفنان الشاب أحمد أشرف عن سعادته بالمشاركة في العرض المسرحي «اللوكاندة» والذي يعد ثاني أعماله مع الفنان أشرف عبد الباقي بعد مسرحيته الأولى «جريمة في المعادي»، والتي لاقت إعجابًا ونجاحًا مبهرًا من الجمهور .

 

وتحدث أحمد أشرف عن تجربته مع الفنان الكبير أشرف عبدالباقي قائلا: العمل مع قامة وقيمة كبيرة، يعد إنجازًا عظيما له، وتمثل تجربة ممتعة من نوع خاص.

 

وكشف عن كواليس مع النجوم زملائه ومدى سعادته بها، لافتا إلى أنهم جميعا «أصدقاء جامعة»، ويسيرون في طريق نجاحهم معًا  .

 

وأبدى أحمد أشرف، سعادته البالغة بردود فعل الجمهور الإيجابية والمحفزة له وللفرقة، واعتبرها المؤشر الوحيد لنجاح التجربة على الرغم من قرب بدءها، موضحا أن خطة العرض تشمل مسرحيتين كل أسبوع.

 

وحرص أحمد أشرف على التعبير عن سعادته البالغة بحضور العديد من الزملاء الفنانين عرض المسرحية في أول أيامها، وكان أبرزهم  سليمان عيد، وحسام داغر، و «أوس أوس».

 

ويقدم  عرض «اللوكاندة» آخر كل أسبوع على مدار ثلاثة أيام، وهي الخميس والجمعة والسبت، على مسرح نجيب الريحاني الموجود في شارع عماد الدين بوسط البلد .

 

تعد «اللوكاندة» أول سيت كوم مسرحي يعرض في مصر والوطن العربي، بطولة الفنان الكبير أشرف عبدالباقي، ويزو، حمدي المرغني، وطاقم كامل من الشباب، وفكرة وإخراج أشرف عبدالباقي.