الأحد 28 ابريل 2024

أول رسالة رومانسية يوجهها محمد عطية لخطيبته ميرنا الهلباوي (صور)

فن13-10-2020 | 09:29

أعلن نجم ستار أكاديمي الفنان محمد عطية ارتباطه رسميًا بالمدونة والكاتبة ميرنا الهلباوي، حيث فاجأ جمهوره بنشر مجموعة صور لهما معًا، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


عطية ظهر في الصور وهو يحتضنها أثناء حضورهما حفل زفاف "شريف منير حسن" عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، كما نشر مجموعة صور أخرى لهما من مناسبات مختلفة ووجّه إليها من خلال التعليق رسالة رومانسية جاء فيها: "لن أستبدلك بأي شيء في هذا العالم.


ونشرت ميرنا الهلباوي الصورة ذاتها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي على إنستجرام، ولكن كتب تعليق مختلفة قائلة: "أنت العلاج الأمثل لحالات قلقى"".


وجاءت إطلالتها في الصورة بفستان باللون الكحلي نال الإشادة من متابعيها مع تعليقات التهاني التى انهالت على الثنائي، وجاءت أبرز التعليقات من محبي مقدمة البرامج مثل "يا ألف نهار أبيض يا ألف نهار مبرووووك"، وعلقت أخرى "فعلا زي ما يارا قالت أجمل بنت وأجدع راجل.


وكان محمد عطية نجم ستار أكاديميى، صاحب الـ37 عاما، قد عاد للساحة الغنائية بعد غياب طويل بكليب "حكاية جديدة"، عام 2018 الذى ظهر خلاله بشكل جديد لم يراه الجمهور به من قبل.


    Dr.Randa
    Dr.Radwa