الأربعاء 15 مايو 2024

«الجندي»: التكاتف الشعبي سلاح مهم لإفساد مخطط إسقاط الدولة

برلمان13-10-2020 | 13:27

قال المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ إن حروب الجيل الرابع والخامس باتت تشكل خطورة كبيرة على أمن مصر القومي، خاصة بعد توظيف تلك الحروب عبر مواقع «السوشيال ميديا»، متسلحة بالتكنولوجيا الحديثة وتوظيفها وفق خطة ممنهجة لتدمير الشعوب وبث الشائعات المغرضة والأكاذيب المضللة للتأثير على الرأي العام وبث الفتن في المجتمع.

ولفت الجندي لـ«الهلال اليوم» الرئيس قدم تحذيرات عدة وتحذرية من الدول المعادية في الخارج، التي تسعى لإسقاط الدولة إلا أن مصر لا يمكن هزيمتها بحرب من الخارج لتدمير مفاصلها وهيكلها التأسيسي، وفق ما تمسك به الرئيس مراهنا فيه على وعي المصريين.

وبيّن أن الشعب قادر على إفشال كافة محاولات المساس باستقرار الدولة بالتكاتف وتضافر الجهود بين القيادة السياسية وشعبها، موضحا أن ذلك سيكون السلاح الأهم لمواجهة أي تحديات تحاول إسقاط الدولة وإسقاطها، ومساعيها للتأثير على الرأي العام وتحويله لأداة للوقوف ضد التنمية والاستقرار.

وأشار إلى أن القيادة السياسية عازمة على مواجهة الحروب التي تحاك ضد الدولة المصرية وستظل دائما منحازة وبجوار الشعب، لتحقيق التكاتف المطلوب للنهوض نحو مستقبل أفضل.

وأضاف أن الحروب التي تواجهها الدولة لا يمكنها إسقاط النهضة التي تحققت خلال الخمس سنوات، مما يعكس وجود إدارة حكيمة ورشيدة قادرة على وضع خطط واستراتيجيات يتم العمل بها من أجل الوصول بالاقتصاد المصري لبر الأمان والانتقال إلى مصاف الدول المتقدمة.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air