الخميس 6 يونيو 2024

الإعلان عن تميمة بطولة طالبات المدارس للكرة النسائية

رياضة13-10-2020 | 16:35

بدأت الدكتورة سحر عبد الحق عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على الكرة النسائية، الحملة الترويجية للبطولة التنشيطية الأولى لطالبات المدارس لاعتماد الحافز الرياضي، بالتعاون مع وزراة التربية والتعليم متمثلة في الدكتورة إيمان حسن رئيس الادارة المركزية للأنشطة الطلابية، ونائب رئيس الاتحاد المصرى للرياضة المدرسية بالوزارة.


وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة بالتنسيق مع لجنة تطوير الكرة النسائية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الكابتن عبد اللطيف إمام عن التميمة الخاصة بالبطولة وجاءت مُستوحاه من صورة طالبة مدرسية للتعبير عن شعار البطولة الأولى من نوعها.


وتقام البطولة بأحد فنادق القاهرة على مدار 3 أيام بداية من الخميس 15 أكتوبر الجاري، وتنتهي السبت بمشاركة 14 منتخبا مدرسيا من مخنلف المحافظات وتم تقسم فرق البطولة على 4 مجموعات.


وبذلت الدكتورة سحر عبد الحق جهوداً مضنية منذ يناير الماضي من أجل تنظيم تلك البطولة وهي الاولى من نوعها في تاريخ الكرة النسائية منذ تدشين اللعبة في مصر مطلع التسعينيات.


وأكدت عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ان الفترة المقبلة ستشهد الإعلان عن عدد كبير من بروتوكولات التعاون على الصعيدين الدولى والمحلي مع المنظمات والهيئات المختلفة.