الأربعاء 29 مايو 2024

محمد إبراهيم يرفض الأهلي وينتقل إلى بيراميدز

رياضة14-10-2020 | 12:40

رفض محمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة والزمالك السابق، عرضا للانضمام إلى النادي الأهلي، بعد تداول تقارير صحفية تقدم المارد الأحمر بعرض إلى نادي المقاصة، لضم محمد إبراهيم دون الإفصاح عن الشروط المالية .


وكشف مصدر داخل نادي مصر المقاصة، إلى أن اللاعب حصل على مباركة النادي للانضمام إلى بيراميدز، بعد رفض عرض الأهلي، نظرا لحساسية موقفه  كواحد من أبناء الزمالك ومطالبات عدد من جماهير الزمالك عبر منصات التواصل الإجتماعي بعدم الانضمام إلى المنافس التقليدي لفريقه السابق.


وإضاف المصدر إلى أن سياسة النادي دائما، اختيار رغبة اللاعب في المقام الأول، ثم العرض المالي الذي يكون تعويض عن رحيله، مشددا إلى أن محمد إبراهيم يعتبر إضافة إلى أي نادي ينضم له.


وبحسب مصادر غير رسمية، كشفت لـ"الهلال اليوم"، أن اللاعب اختار بيراميدز نظرا لتواجد زميله في رحلة الناشئين عمر جابر، إلى جانب عدد من لاعبي الزمالك السابقين الذي يتمتع بعلاقات طيبة معهم، وأن ذلك سيكون بديلا عن الاحتراف الخارجي، وأن اللاعب غير قادر على الاحتراف خارجيا نظرا لتجربة نادي بارتيميو السابقة.


وأتم المصدر تصريحاته، بأن هناك جولتين في بطولة الدوري، والنادي سيعلن بعدهما في مؤتمر صحفي عن تفاصيل التعاقد وانضمام اللاعب رسميا.