الخميس 13 يونيو 2024

بعد كسره للحجر الصحي.. كريستيانو رونالدو مهدد بالسجن

رياضة14-10-2020 | 14:43

بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا وعدم مشاركته مع منتخب بلاده فى لقاء السويد، ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، والمقُقربة من يوفنتوس الإيطالي أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، يرغب في العودة لمنزله بإيطاليا، لكن لم يتم قبول دخوله للبلاد وفقا لتعليمات وزارة الصحة الإيطالية، التى تمنع دخول المصابين بفيروس كورونا للبلاد، باستثناء الاحتياجات الصحية المثبتة.

ووفقًا للمرسوم الجديد لرئيس مجلس الوزراء الإيطالى، الساري اعتبارًا من اليوم، الأربعاء، لن يخضع كريستيانو رونالدو للحجر الصحي عقب عودته إلى إيطاليا، حيث أن البرتغال ليست من البلاد المحظور دخولها، علاوة على ذلك، أعلنت الحكومة الإيطالية تقليل فترة الحجر من 14 يوما إلى 10 أيام فقط.

ولا يملك النجم البرتغالى خيار مخالفة هذا المرسوم وإلا يعرض نفسه للعقوبات التي أقرتها السلطات الإيطالية، لمواجهة فيروس كورونا المستجد- كوفيد19.

وبعد هذا الإجراء سيبقى رونالدو في العزل الصحي بالفندق التابع للاتحاد البرتغالي لكرة القدم في لشبونة، حتى انتهاء فترة تعافيه من فيروس كورونا، وبمجرد تعافيه من الفيروس، لن يواجه أي مشكلة في العودة إلى الأراضي الإيطالية، بعد تقديم شهادة مسحة كورونا السلبية.