الجمعة 28 يونيو 2024

يوفنتوس يخطط لضم «مبابي» من باريس سان جيرمان

رياضة15-10-2020 | 14:09

يُخطّط نادي يوفنتوس الإيطالي للتقدم بعرض مالي كبير تصل قيمته إلى 361 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، وذلك بحسب تقارير صحفية إيطالية.


وذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية اليوم الخميس أن هذا العرض سيكون ضربة كبيرة لفرص ناديي ريال مدريد وليفربول في التعاقد مع المهاجم الدولي الفرنسي، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن تكون هناك حرب عروض الصيف القادم من أجل الحصول على خدمات مبابي.


ووفقًا للتقارير الإيطالية فإن مبابي، الذي لا يتبقى بعقده في "بارك دي برنس" سوى عامين، قرر عدم تمديد عقده الحالي وأخبر مسئولي النادي الباريسي برغبته في استماعهم للعروض التي ستأتي له الصيف المقبل لأنه يريد خوض تحد جديد.


وبحسب التقارير الإيطالية فإن المهاجم الشاب، الذي يعد أعلى لاعبي العالم من ناحية القيمة التسويقية، قد يصبح أغلى لاعب بالتاريخ في ضوء استعداد اليوفي لتحطيم الرقم القياسي لصفقات شراء اللاعبين من أجل الفوز بخدماته.


وأوضحت "إكسبريس" أن عرض النادي الإيطالي لضم مبابي قد يعوقه برغم ذلك مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يتقاضى راتبا أسبوعيا يصل إلى 500 ألف إسترليني، مشيرة في نفس الوقت إلى أنه في حالة تحمل تكاليف صفقة مبابي فإن إدارة البيانكونيري ستبيع لاعبين غير مرغوب فيهم من أصحاب الأجور العالية وربما يكون الأرجنتيني باولو ديبالا أحدهم.