الإثنين 13 مايو 2024

ضياء السيد: سيراميكا كليوباترا مشروع متكامل.. (فيديو)

رياضة15-10-2020 | 14:59


وصف ضياء السيد نجم النادي الأهلي والكرة المصرية السابق، نادي سيراميكا كليوباترا، بأنه مشروع متكامل، يوجد إصرار على نجاحه.  


وأضاف ضياء السيد، خلال الاستوديو التحليلي لمباراة سيراميكا كليوباترا وجمهورية شبين، على قناة «صدى البلد»، أن كرة القدم تحتاج للاهتمام، وخلق صراع تنافسي، وهو ما يوجود في مشروع سيراميكا كليوباترا.


وأشار إلى أن مشروع سيراميكا كليوباترا، كبير للغاية، وهناك إصرار خلال الـ8 سنوات على النجاح، ودور الموجودين في المنظومة، على رأسهم النائب محمد أبو العينين، جعله مشروعا جيدا، سيكتمل أكثر بالتأهل للدوري الممتاز.


وتقدم قناة «صدى البلد»، استوديو تحليليا لمباراة سيراميكا كليوباترا وجمهورية شبين، التي تنطلق في الثالثة عصرًا، على استاد السويس الجديد، ضمن الجولة الأخيرة من دوري القسم الثاني.


انطلق الاستوديو التحليلي من ملعب المباراة، في الثانية عصرًا، ويقدمه هاني حتحوت، وإيهاب الكومي، وفي ضيافتهما الثنائي ضياء السيد، وحسين عبد اللطيف، نجما الكرة المصرية السابقين، لتحليل المباراة التي يعلق عليها كريم خالد كامل.  



 وفاز فريق سيراميكا كليوباترا، في الجولة الماضية على المريخ، بخمسة أهداف مقابل هدف، واحتل صدارة ترتيب مجموعة القاهرة، برصيد 42 نقطة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air