الثلاثاء 2 يوليو 2024

مطالب بتحويل أرباح شركة سيناء للمنجنيز إلى الشركة القابضة لاستثمارها

اقتصاد16-10-2020 | 07:37

طالبت الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، بسرعة قيام شركة سيناء للمنجنيز، بتحويل توزيعات الأرباح للشركة القابضة التي تمتلك أفضلية في استثمار الأموال وإدارتها بشكل علمي.

 

وأرجعت ذلك إلى أن الشركة القابضة مثقلة  بالالتزامات،  ولها الحق في  تحويل أرباحها في شركاتها التابعة الرابحة، ليتم استثمارها.

 

وأكدت القابضة أنها تساند شركة سيناء للمنجنيز وهذا يعطيها الحق في عدم دفع مبالغ غير مستحقة لأى هيئات أو جهات دون استفادة فعلية ودون ازدواج الدفع.

 

 جاء ذلك في ختام الجمعية العامة غير العادية لشركة سيناء للمنجنيز، برئاسة المحاسب عماد الدين مصطفى.

 

وكانت الجمعية العامة قررت زيادة رأس مال شركة سيناء طالبت الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، بسرعة قيام شركة سيناء للمنجنيز، بتحويل توزيعات الأرباح للشركة القابضة التي تمتلك أفضلية في استثمار الأموال وإدارتها بشكل علمي

 

وأرجعت ذلك إلى أن الشركة القابضة مثقلة بالالتزامات، ولها الحق في تحويل أرباحها في شركاتها التابعة الرابحة، ليتم استثمارها.

 

وأكدت القابضة أنها تساند شركة سيناء للمنجنيز وهذا يعطيها الحق في عدم دفع مبالغ غير مستحقة لأي هيئات أو جهات دون استفادة فعلية ودون ازدواج الدفع .

 

 جاء ذلك في ختام الجمعية العامة غير العادية لشركة سيناء للمنجنيز، برئاسة المحاسب عماد الدين مصطفى.

 

وكانت الجمعية العامة قررت زيادة رأس مال شركة سيناء للمنجنيز المرخص به لـ 500 مليون جنيه بدلا من 200 مليون جنيه، كما قررت زيادة رأس المال المدفوع لـ 300 مليون جنيه، بدلا من 200 مليون جنيه منهم 100 مليون جنيه من احتياطي الشركة.