السبت 1 يونيو 2024

الزمالك ينتصر على المصري ببرج العرب

24-4-2017 | 19:05

فاز فريق الزمالك على نظيره المصري البورسعيدي بهدف دون رد، في إطار الجولة 25 من عمر الدوري الممتاز.
أحرز هدف الزمالك الوحيد في اللقاء، شيكابالا في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول عن طريقة خطأ فادح لحارس المصري أحمد عبد الفتاح.
وسيطر الفريق البورسعيدي على الدقائق العشر الأولى من الشوط الأول قبل أن يخطف الأبيض هدف اللقاء الوحيد، ومن ثم تحول اللقاء إلى سجال ما بين الفريقين دون جدوى على المرميين،‬ لا سيما كرة واحده فقط خطيره سددها حسني فتحي في الدقيقة 12، وأنقذها حارس المصري.
ثم جاء الشوط الثاني متوسط المستوى من جانب الفريقين، ولم يستطع المصري العودة إلى اللقاء رغم السيطرة في بعض الأوقات من الشوط.
وسيطرت الأخطاء على تمريرات الفريقين طوال شوطي اللقاء، بالإضافة إلى بعض الفرص الضائعة من الجانبين، وأكثرها من الأبيض.
وأضاع مصطفى فتحي تسديده كانت قريبة من المرمى في الدقيقة 81، ومن ثم رفض فتحي أيضا هدية ستانلي لإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 87‫، وعلى الجانب الآخر أضاع أحمد جمعة لاعب المصري فرص واضحة للفريق البورسعيدي.
وأجري إيناسيو 3 تغيرات بنزول ريكو بدلًا من أيمن حفني في بداية الشوط الأول،‬ وإستانلي بدلًا من محمد إبراهيم في الدقيقة 59‫، ومصطفي فتحي بدلًا من شيكا في الدقيقة 78.
وأجرى حسام عدة تغيرات للمصري من أجل العودة، حيث شارك محمد ماجد بدلًا من كابوريا في الدقيقة 61‫، وسعيد مراد بدلًا من عبد الله جمعة في الدقيقة 75‫، وأحمد قطاوي بديلًا لأحمد فوزي في الدقيقة 79 من زمن اللقاء.
وحصل معروف يوسف على إنذار وحيد في الشوط الأول في الدقيقة 33‫، وفريد شوقي حصل على إنذار أيضا في الدقيقة 47 من الشوط الثاني، وأحمد أيمن منصور في الدقيقة 89 من زمن المباراة.