السبت 15 يونيو 2024

تعرف على أبرز الأحداث الفنية في العالم

فن17-10-2020 | 16:17

 

شهدت الوسط الفني العالمي عددا كبير من الأحداث المهمة ، التي يمكن إجمال أهمها فيما يلي: 


أعلن الابنان تريسي وجوردان، رحيل والدتهما المغنية الأسترالية هيلين ريدي، التي اشتهرت بنشيدها النسوي، «أنا امرأة» في لوس أنجلوس، وذلك عن عمر يناهز 78 عاما.


وكتب الابنان على الصفحة الرسمية لهيلين على إحدى مواقع التواصل: «ببالغ الحزن نعلن وفاة والدتنا الحبيبة، هيلين ريدي، لقد كانت أما وجدة رائعة وامرأة رائعة حقا، قلوبنا منفطرة، لكننا نشعر بالارتياح لمعرفتنا أن صوتها سوف يبقى إلى الأبد».


يُذكر أن هيلين ريدي كانت أول أسترالية تفوز بجائزة غرامي وتتصدر قوائم الولايات المتحدة الأمريكية عن أغنيتها «أنا امرأة» التي صدرت لأول مرة عام 1971، وقد تم تحويل قصة حياتها مؤخرا إلى فيلم عرض لأول مرة عالميا في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في سبتمبر 2019.

 

 

فان ديزل: لا أحب أضواء الشهرة والنجومية

 

 

قال النجم الهوليودي الشهير فان ديزل إنه يجد نفسه محظوظا لكونه يمتلك منفذا إبداعيا جديدا قرر من خلاله أن يبوح بما في قلبه أمام محبيه، وذلك من خلال أغنيته المنفردة الأولى التي أطلقها مؤخرًا «Feel Like I do».


وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية أنه يتشرف بالترويج لأغنيته الجديدة وأن «كايجو» من أوائل الناس الذين آمنوا به وبموهبته الغنائية حتى قررا التعاون معا وطرحا الأغنية. وأوضح صاحب الـ53 عاما أنه ينأى بحياته الشخصية عن أضواء الشهرة والنجومية، مضيفًا: أنا لا أحبذ الظهور على غلاف مجلة مثل بعض الجهات والأشخاص الآخرين، أنا أؤمن بنفس الفكرة التي يقتنع بها هاريسون فورد، مارلون براندو، وروبرت دي نيرو، فهم رمز من الصمت.

 

 

جيجي حديد: حياتي تبدلت للأفضل بسبب ابنتى

 

عبرت عارضة الأزياء جيجي حديد عن سعادتها الكبيرة بمشاعر الأمومة، مؤكدة أنها لا تصدق أنها أنجبت ملاكا صغيرا مثل ابنتها.

وأكدت هي وشريك حياتها المطرب البريطاني زين مالك أنهما يحلقان في السماء من السعادة بقدوم ابنتهما إلى الدنيا، ويدركان أن حياتهما ستتبدل إلى الأفضل معها وستزيد الحب بينهما.


وأرسل العديد من المشاهير في أمريكا الهدايا إلى المولودة، معبرين عن سعادتهم بها.


 

تشارليز ثيرونبناتى مصدر سعادتى

 

 

عبرت النجمة الشهيرة تشارليز ثيرون عن مدى حبها الشديد لابنتيها وإعجابها بهما عبر صورة عائلية نادرة نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات والتي علقت عليها بقولها قلبي تملكه هاتان الفتاتان الجميلتان القويتان.


ونشرت صاحبة الـ45 عاما الصورة بمناسبة اليوم الوطني للابنة، والتي ظهرت فيها ابنتاها جاكسون «8 سنوات»، وأوجست «5 سنوات»، مؤكدة أنهما مصدر سعادتها في الحياة، موضحة أن السعادة أصبح لها مذاق مختلف بعد قدومهما في حياتها.


وأشارت ثيرون إلى أنها شجعت ابنتيها ذواتي البشرة السمراء على التمسك بالقوة والإرادة والثقة.

 

 

كريستين كافيارى: طلاقى أصعب قرار فى حياتى

 

قالت النجمة الأمريكية كريستين كافياري إنها حاولت إنقاذ زواجها من لاعب كرة القدم الأمريكية السابق جي كاتلر أكثر من مرة، مضيفة: ولكنني أدركت أن الطلاق هو أهون الأضرار، فاتخذت أصعب قرار في حياتي.


وأضافت أنها كانت تشعر وكأنها تغرق في حياتها حتى جاء الطلاق بمثابة طوق النجاة، موضحة أنها ما زالت تتصل بطليقها وتتحدث معه بصورة شبه يومية، وأنها لا تشعر نحوه بمشاعر الكراهية لأنه في النهاية والد أطفالها.


وأكدت أن جي كاتلر سيظل في حياتها للأبد لأن ما يربطها به ليس فقط المشاعر والذكريات، بل 3 أطفال.   

 

 

دى كابريو يشارك جون لجند وسيلينا جوميز فى مسلسل وثائقى

 

يشارك كل من ليوناردو دي كابريو، وجون لجند، وسيلينا جوميز في التعليق الصوتي على المسلسل الوثائقي Whose Vote Counts, Explained، الذي يحث المواطنين على المشاركة في الإنتخابات الأمريكية المقبلة.


وسيعرض هذا المسلسل الوثائقي على إحدى منصات الإنترنت خلال الفترة المقبلة.


يذكر أن إحدى الشركات قد كشفت عن تعاقدها مع دي كابريو في صفقة جديدة متعددة السنوات، وأن هناك مشروعين قيد التطوير والتحضير.