الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

أحمد شاكر يشارك في «الاختيار 2»

فن18-10-2020 | 12:11

قال الفنان أحمد شاكر، إن اختياره للمشاركة في مسلسل الاختيار2 شرف كبير له، وإن تلك المشاركة بمثابة تشريف يفخر به أي فنان،  محب لوطنه ويؤمن بالبطولات والتضحيات التي يقدمها أبناء الوطن.

 

وتابع  "أحمد شاكر" في برنامج "المساء" المذاع على قناة "TeN" أن الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار 2" تظهر فيه البطولات والتضحيات التي قدمها الأبطال دفاعًا عن الوطن، حيث أشار إلى أن فكرة العمل مختلفة عن فكرة أي عمل درامي آخر، لأنه يوثق تاريخ وتضحيات الأبطال من أبناء الوطن في مواجهتهم للإرهاب، فهو توثيق للتاريخ .

 

وأضاف أنه يجهز لفيلم جديد خلال تلك الفترة، تدور قصته عن الحرب العالمية الثانية التي وقع جزء منها على أرض مصر، كما كشف أيضا عن سبب تغيبه عن المشاركة في الأعمال الفنية خلال السنوات الماضية، بعد بطولته في مسلسل "مشرفة رجل لهذا الزمان" والذي قدم فيه بدور العالم المصري الكبير مصطفى مشرفة، قائلاً: "أي فنان إذا قدم بصمة إيجابية في عدد من الأعمال المتتالية يحق له أن يحصل على استراحة محارب، وهو ما حدث فعلاً بعد تقديم مسلسل مشرفة رجل هذا الزمان ".

 

وأوضح أنه استغل تلك الاستراحة في عمل يحبه ، حيث تولى مهمة إدارة المسرح القومي، واستطاع تحقيق طفرة إيجابية وذلك بفضل روح الفريق.