الجمعة 21 يونيو 2024

محافظ الإسكندرية يفتتح مدرستين جديدتين بالمنتزه ويتفقد أعمال التطوير بمنطقة السيوف

محافظات18-10-2020 | 13:12

افتتح محافظ الإسكندرية محمد الشريف، اليوم الأحد، مدرسة المتحدة ٢ اللغات الرسمية، ومدرسة المتحدة ٣ الإعدادية بإدارة المنتزه التعليمية، وذلك من أصل ٣٢ مدرسة جديدة بعدد ٦٧١ فصل على مستوى الإدارات التعليمية تم دخولها الخدمة في العام الدراسي الجديد ٢٠٢٠/ ٢٠٢١. 


ووجه المحافظ الشكر إلى كل من أسهم في إنشاء تلك المدارس الجديدة سواء المجتمع المدني أو الجهات التنفيذية، مثمنا دور وزارة التربية والتعليم في الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها خلال بدء العام الدراسي الجديد.


وتفقد المحافظ المدارس الجديدة، موجها الطلاب والمسئولين بضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد وارتداء الكمامات داخل المدرسة حفاظًا على سلامتهم. 


وفي سياق آخر، تفقد المحافظ أعمال التطوير والرصف والصرف الصحي ورفع كفاءة الخدمات بمنطقة السيوف بنطاق حي المنتزه أول - شرق المدينة - وذلك في إطار الجولات المفاجئة المستمرة التي يقوم بها المحافظ على مستوى الإسكندرية لمتابعة معدلات التطوير ورفع كفاءة الخدمات والمرافق. 


وخلال الجولة؛ شدد المحافظ على المسئولين بالالتزام بالمخطط الزمني للانتهاء من أعمال الرصف والصرف الصحي، مؤكدا على مراعاة دقة التنفيذ وسرعته، لكي يتم فتح الطريق أمام المارة للتسهيل على المواطنين. 

ووجه العاملين بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء أعمالهم للحفاظ على سلامتهم.


    الاكثر قراءة