الأحد 2 يونيو 2024

"القومي للمرأة" يهنئ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق برئاسة "الشيوخ"

برلمان18-10-2020 | 21:21


تقدم المجلس القومي للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسى، وجميع عضواته وأعضائه، بخالص التهانى إلى المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، لانتخابه رئيسا لمجلس الشيوخ، وكذلك إلى المستشار بهاء الدين أبو شقة، والسيدة فيبي فوزي لانتخابهما وكيلين للمجلس.



وهنأ المجلس القومي للمرأة، جميع عضوات وأعضاء مجلس الشيوخ، مع انعقاد أول جلساته اليوم، متمنيا لهم التوفيق في مهمتهم النيابية.


وأكدت الدكتورة مايا مرسي، أن بدء انعقاد جلسات مجلس الشيوخ، يمثل بداية لفصل جديد في الحياة البرلمانية المصرية، بهذه المرحلة المهمة من مراحل العمل الوطني، نظراً لكونه الغرفة التشريعية الثانية، بجانب مجلس النواب، ولما له من دور بالغ الأهمية في ترسيخ دعائم الديمقراطية وتوسيع مجالاتها.


ووجهت الدكتورة مايا مرسي خالص التهاني القلبية للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، مؤكدة أنه قامة قانونية ودستورية عظيمة يشهد له بالوطنية والإخلاص، فقد قضى العديد من سنوات حياته المهنية في القضاء المصري بأنواعه، حتى وصل إلى منصب رئيس المحكمة الدستورية العليا، وهو يستكمل الآن مسيرته الوطنية رئيسا لمجلس الشيوخ، متمنية له دوام التوفيق والسداد في دوره الوطني.


كما وجهت رئيسة المجلس خالص التهاني إلى وكيلي مجلس الشيوخ، متمنية لهما دوام النجاح والتوفيق، وعبرت عن أمنياتها لجميع عضوات وأعضاء مجلس الشيوخ، بخالص التوفيق في مهمتهم العظيمة. وتحقيق ما يصبو إليه الوطن.