الثلاثاء 7 مايو 2024

سوسن بدر تستعيد ذكريات فيلم «لا تسألني من أنا»

فن19-10-2020 | 11:58

استعادت الفنانة سوسن بدر ذكرياتها مع فيلم "لا تسألني من أنا"، بعد مرور 36 عاما على عرض الفيلم ، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت سوسن بدر على الصورة قائلة: "الفنانة العظيمة شادية والمخرج العظيم أشرف فهمي الله يرحمهما، في كواليس فيلم لا تسألني من أنا سنة 1984.. صباح الخير".

 كانت سوسن بدر، قد شاركت في بطولة مسلسل "ونحب تاني ليه" خلال شهر رمضان الماضي، بمشاركة ياسمين عبدالعزيز، وشريف منير، وكريم فهمي، وأحمد سعيد عبدالغني، وسليمان عيد، وإيمان السيد، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

أحداث فيلم "لا تسألني من أنا"، كانت تدور حول شخصية "عائشة" التي تعاني من الفقر، لذا تبيع ابنتها زينب للثرية العاقر شريفة، شريطة أن تقوم هي برعايتها بصفتها مربيتها.

وشاركت سوسن بدر فى العديد من الأعمال الدرامية كان آخرها مسلسل ونحب تانى ليه رمضان الماضى، وفي مسلسل "النهاية"، مع الفنان يوسف الشريف، وعمرو عبدالجليل، وإياد نصار، وناهد السباعي، وأحمد وفيق، ومحمد لطفي، وباسم مغنيه، ومحمود الليثي، وسهر الصايغ، وياسمين علي، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.

يذكر أن سوسن بدر تصور حالياً، دورها في مسلسل "خيط حرير"، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة مي عزالدين، ونيقولا معوض، وهنادي مهنا، وعدد من النجوم.


    Egypt Air