الأربعاء 25 سبتمبر 2024

"الهلال اليوم" تكشف بالأسماء.. لاعبو الزمالك المهددين بالغياب عن نهائي أفريقيا

رياضة19-10-2020 | 14:53

تعيش جماهير نادي الزمالك، حالة من القلق الشديد، بسبب موقف بعض من نجوم الفريق، من إمكانية عدم أحقيتهم في المشاركة في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في حال تخطي عقبة الرجاء المغربي .

 

وفاز الزمالك خارج أرضه، أمس الأحد، على الرجاء المغربي، بهدف نظيف، حيث سيلتقي الفريقان في جولة الإياب للدور نصف النهائي، يوم السبت المقبل، لتحديد المتأهل منهما للنهائي.

 

"الهلال اليوم" تكشف موقف لاعبي الزمالك المهددين بالغياب عن النهائي، بسبب الإنذار الثالث .

 

ويعد الثلاثي محمد أبوجبل وطارق حامد ومصطفى محمد، أكثر المهددين بالغياب بعد أن حصل كل منهم على بطاقتين صفراوتين، وبالتالي فإن حصول أي لاعب منهم على بطاقة صفراء في المباراة المقبلة، سيحرم من المشاركة في النهائي في حالة تأهل الزمالك.

 

وحصل طارق حامد على البطاقة الصفراء الأولى أمام الترجي التونسي في ذهاب ربع النهائي، وفي مباراة الإياب حصل على البطاقة الثانية.

 

في حين حصل الثنائي محمد أبوجبل ومصطفى محمد، على البطاقة الأولى في مباراة الترجي بإياب ربع النهائي، وحصلا على البطاقة الثانية أمام الرجاء في ذهاب نصف النهائي.

 

أما محمود علاء وفرجاني ساسي، فكل منهما يمتلك بطاقة صفراء واحدة، ما يعني أن حصولهم على أي بطاقة صفراء في مباراة الرجاء المقبلة، لا تعني غيابهم عن النهائي .

 

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الرجاء، يوم السبت المقبل، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، على أن تقام المباراة النهائية يوم 6 نوفمبر بالقاهرة.