الجمعة 21 يونيو 2024

الصهبجية وأسرتي» على إذاعة صوت العرب غدا

25-4-2017 | 11:04

تقدم إذاعة صوت العرب غدا مجموعة من البرامج المتميزة منها برنامج "أغانى وعجباني"، ويذاع في الواحدة ظهرا ويحل ضيف هذه الحلقة  الشاعر والناقد  محمد على عبد العال رئيس الجمعية المصرية لرعاية المواهب،  ويختار  أغنيات"فى شهر فى سنة لعبد الحليم حافظ" و”على اليادي” لنجاة الصغيرة  و"ما كنش على البال” لمحمد عبد الوهاب، و"أمل حياتي"، البرنامج من إعداد وتفديم ميرفت الجندي .

ويقدم برنامج “الصهبجية" سهرة خاصة بمناسبة ذكرى رحيل الشاعر نذار قباني مع الناقد والشاعر علي أحمد عمران  مدير متحف أحمد شوقي والشاعر منصور عبد الرحمن شتلة من إعداد وتقديم أميرة المليجي. 

وبرنامج "أسرتي" ويذاع الرابعة عصرا، والحديث حول مطبخ النص الحلو، وكيفية عمل شوربة العدس بالسبانخ، ولقاء مع الدكتورة شهيره الجيار استشاري تنمية القدرات البشرية حول أنواع ودوائر التفكير بالنسبة للإنسان، وأيضا  لقاء مع أمانى زيان الكاتبة الصحفيه بمجله صباح الخير حول المرأه ودورها فى تنمية المجتمع من إعداد وتقديم منال ماجد وسامح عفيفي وناجي غريب. 
وبرنامج "زيارة لمكان بصحبة فلان " ويستضيف الدكتور ممدوح فاروق مفتش آثار ويتحدث عن قرية دهشور وهي إحدى القرى التابعة لمركز البدرشين في محافظة الجيزة، من إعداد وإخراج سعدية حسين.

    الاكثر قراءة