الجمعة 14 يونيو 2024

بالصور.. أيهما تفضل جوليا روبرتس ميسي أم رونالدو؟

25-4-2017 | 13:50

حرصت الفنانة العالمية جوليا روبرتس، على حضور مباراة “الكلاسيكو” التي أقيمت بين فريقي ريال مدريد برشلونة، بملعب النادي الملكي "سانتياجو بيرنابيو"، في الجولة الـ 33 من "الليجا" الإسبانية.. وفاز "البارسا" بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

ونشرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية تقريرا عن حضور جوليا روبرتس "الكلاسيكو" والتقاطها عدة صور تذكارية مع النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وبعض النجوم مثل سيرجيو راموس ومارسيلو ولوكا مودريتش.

 

واصطحبت الفنانة - صاحبة الـ 49 عاماً - عائلتها خلال المباراة وقامت بتعريف رونالدو على زوجها قبل التقاط الصور التذكارية مع النجم البرتغالي.

 كانت النجمة الأمريكية أفصحت من قبل عن ميولها لكرة القدم، مؤكدة أنها تشجع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

وعلق الحساب الرسمي لنادي برشلونة على صورة جوليا روبرتس وليونيل ميسي قائلاً: "الأوسكار دائما يذهب لميسي" في إشارة إلى أن النجم الأرجنتيني يجذب إليه كل الهدايا والجوائز.

 

على الجانب الآخر نشر حساب ريال مدريد مقطع فيديو "للدون" رونالدو ومعه النجمة الأمريكية وبعض النجوم أبرزهم زين الدين زيدان مدرب الفريق، معلقاً: "تحقق من تجربة جوليا روبرتس في البرنابيو".

 

وأكدت جوليا روبرتس أنها قضت وقتا طيباً في متابعة المباراة، وقالت: "أنا متحمسة جدا وعائلتي كلها هنا، نحن سعداء جدا بالتواجد في البرنابيو".. ولم تفصح عن أيا من رونالدو أم ميسي هو المفضل لها.