الأربعاء 15 مايو 2024

قبل موقعة برشلونة.. بيرلو يوضح موقف المصابين

رياضة25-10-2020 | 10:03

تحدث المدرب الإيطالى أندريا بيرلو مدرب اليوفنتوس الإيطالى عن موقف لاعبى الفريق المصابين والذى تحوم حولهم الشكوك باللحاق بلقاء برشلونة الإسبانى هذا الأسبوع بدورى ابطال أوروبا.


 وقال بيرلو في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فيرونا المقرر لها اليوم ضمن الدورى الإيطالى الكالتشيو : " بشكل عام الكُل متاح للعب أمام فيرونا باستثناء كيلليني".


ويشير بيرلو بخصوص الحالة الصحية للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو:" حتى الآن لم يكن هناك أي مستجدات حول كريستيانو.. ننتظر نتائج المسحات، وخضع اللاعب لمسحة في المنزل وإن ظهرت أي مستجدات سنُعلن عنها".. ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لمسحة جديدة قبل مباراة برشلونة وهى التى ستحدد مشاركته من عدمها.


وبخصوص أليكس ساندرو، يضيف المدرب بأن: "ساندرو في طريق التعافي، لقد تعرض لإصابة سيئة قبل مباراة سامبدوريا ولايزال غير جاهز كُلياً وفي إعتقادي لن يعود قبل فترة التوقف في نوفمبر التي سنعمل فيها من أجل تحسين جاهزيته".


أما بخصوص دى ليخت وبيرنارديسكى، يضيف بيرلو بأن: "‏على المستوى البدني والذهني دي ليخت جاهز للمشاركة، واللاعب في انتظار الإشارة من الطبيب، أما بيرنارديسكي فأنه يتعافى من الإصابة، وأريد استخدامه كنجاح، سيكون نقطة قوة لنا".

    Dr.Radwa
    Egypt Air