الثلاثاء 21 مايو 2024

شاختار «المتصدر» يسعى للثأر من إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا الليلة

رياضة27-10-2020 | 10:32

عند الثامنة إلا خمس دقائق يستضيف شاختار دونيتسك الأوكرانى (متصدر المجموعة الثانية) فريق إنتر ميلان الإيطالى ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا.


ويحتل شاختار صدارة المجموعة بعد الفوز الذي حققه الفريق الأسبوع الماضي خارج قواعده على الملكى ريال مدريد بعد الفوز عليه بنتيجة 3-2، في مباراة كانت مفاجئة الجولة الولى من دوري الأبطال.


أما إنتر فيدخل اللقاء بعد التعادل المخيب للآمال أمام فريق بروسيا مونشنجلادباخ الإلمانى في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "سان سيرو"، بإيطاليا، الأسبوع الماضى ضمن منافسات الجولة الأولى.


وكان لوكاكو قد افتتح أهداف الإنتر في الدقيقة 49 من عمر المباراة واختتم أهداف المباراة أيضا بإحرازه هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، أنقذ بها فريقه من الهزيمة.


والتقى الفريقان آخر مرة منذ شهرين ضمن منافسات الدورى الأوروبى وحقق فريق إنتر فوزًا كبيرًا على نظيره شاختار دونيتسك بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت ضمن نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروباليج" والتى صعد على إثرها إنتر للنهائى الذى خسره أمام إشبيلية الإسبانى.