الأربعاء 15 مايو 2024

اللواء ناجي شهود يشيد بخطاب الرئيس.. ويؤكد: اللعب في المنطقة مرتبط بالأديان

برلمان28-10-2020 | 23:05

أشاد اللواء أركان حرب ناجي شهود، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الاحتفال بذكري المولد النبوي الشريف، اليوم الأربعاء، مؤكدا على أن كلمة الرئيس تحمل رسائل عديدة من أهمها رفض الإساءة إلى الأنبياء والرسل ورفض الاستهانة بالقيم والمعتقدات الدينية.

وقال شهود، في تصريحات خاصة لبوابة "الهلال اليوم": أن اللعب في المنطقة مرتبط بالعقيدة والأديان والقبلية، ومن الممكن أن ينقل الحديث بشكل خاطئ أو يساء فهمه، وإذا كان هدف الحديث هو استنفار المسلمين ومعرفة رد فعلهم على هذا الحديث للاشهار بهم.


وأضاف شهود، أن رد السيسي على هذه الإساءات كان في محلها، مشيرا إلي أن الأديان أنزلها الله وكلف بها الرسل أن الله قادر على أن يحفظها إلى يوم القيامة، فالأمر لا يحتاج إلى صراع، على عكس الإرهاب فهو تحت ستار ومسمي الإسلام لتشويه صورة الدين الإسلامي.

وقال شهود: "لا ننسي حديث جورج بوش الأبن عندما قال إن الحرب القادمة "حرب صليبية"؛ لأن المتأسلمين المعاديين من قبل الدول الأجنبية  والتي كانت تجهزهم وترتبهم ليتولوا الأمور في المنطقة مثل الإخوان في مصر والجزائر وتونس وكذلك في الجماعات المسماه داعش وغيرها.

وأشاد المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية بدور مصر في التصدي لهذه الجماعات؛ لأن مصر دولة الدين الحق الذي لا يقبل إلا العقل والمنطق، ومن مصر ينتشر الدين بصحيحيه، مذكرًأ أن مصر جاءت في الكتب السماوية الثلاث 697 مرة .