الإثنين 13 مايو 2024

برلماني: رفض السيسي القاطع الإساءة إلى الأنبياء «حاسم»

برلمان29-10-2020 | 14:06

وجه المهندس أمين مسعود، عضو مجلس النواب، التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى على القضايا والرسائل المهمة التي جاءت فى خطابه التاريخي، خلال احتفال مصر بذكرى المولد النبوي الشريف، مشيدًا بالموقف الحاسم والواضح من الرئيس السيسى ورفضه بشكل قاطع الإساءة إلى الأنبياء.


وقال "مسعود" -في بيان له أصدره اليوم، إنه يجب على الرأى العام العالمى أن يعي ماجاء من الكلمات الواضحة والحاسمة من الرئيس السيسى والتى قال فيها نصًا: "هناك كلام كتير ونقاش ولغط كتير واحنا كمسلمين من كمال إيماننا إن إحنا نؤمن بكافة الديانات الأخرى ولا يستطيع مسلم أن يقول إنه كامل الايمان إلا إذا أقر واعترف من صميم قلبه بجميع الرسل.. نحترم جميع الرسل ونوقرهم لانهم المختارون من قبل الله".


ووجه "مسعود" تحية قلبية الى الرئيس السيسي لتأكيده على أن الإساءة إلى الأنبياء والرسل استهانة بقيم دينية رفيعة وجرح مشاعر الملايين حتى لو كانت الصورة المقدمة هي صورة التطرف فلا يمكن أن يحمل المسلمون بمفاسد وشرور فئة قليلة انحرفت ونحن أيضا لنا حقوق في إلا تجرح شعورنا ولا تؤذى قيمنا، مؤكدًا أن هذه المواقف من الرئيس السيسى لقيت ارتياحا كبيرا وواسع النطاق من المصريين بجميع اتجاهاتهم وانتماءاتهم السياسية والحزبية والشعبية.


    Dr.Radwa
    Egypt Air