السبت 1 يونيو 2024

الرجاء يقترب من اكتمال صفوفه قبل مواجهة الزمالك

رياضة30-10-2020 | 12:11

اقترب فريق الرجاء البيضاوي من اكتمال صفوفه، بعد اكتمال شفاء 14 من لاعبيه من فيروس كورونا، وتحديد موعد جديد للقاء المرتقب أمام الزمالك في إياب منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأشار موقع "le360" المغربي إلى أن قائمة الرجاء زادت إلى 14 لاعباً بعد استعادة 4 لاعبين جاءت نتيجتهم سلبية في فحص كورونا الجديد، وسيكونون على استعداد للمشاركة في التدريبات للسفر إلى القاهرة الجمعة المقبل، من أجل مواجهة الزمالك.

 

وبحسب تقارير صحفية مغربية عن استمرار الحجر الصحي للثنائي أنس الزنيتي وبوعميرة، حارسي فريق الرجاء المغربي بجانب بوطيب والمكعازي والدويك، والذي يخضعون للحجر الصحي بعد إصابتهما بفيروس كورونا، ويتدرب الرجاء بحارس واحد هو نجل الدولي السابق مصطفى الحداوي أمير الحداوي.

 

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" أعلن أمس، تأجيل المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بالموسم الجاري، والتي تجمع بين الأهلي والفائز من مواجهة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي، وأصدر الكاف بيانا رسميا قال فيه "بناء على طلب السلطات المصرية ، تم تأجيل موعد المباراة النهائية التي كان مقرر لها 6 نوفمبر.

 

كما أعلن الكاف تأجيل مواجهة إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا أيضا والتي تجمع بين الزمالك والرجاء، ولم يكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن المواعيد الجديدة لإقامة مواجهة الزمالك والرجاء، وأيضا نهائي دوري أبطال أفريقيا.