الإثنين 13 مايو 2024

مسحة للاعبي بيراميدز بعد إصابة أحمد أحمد بكورونا في نهائي الكونفدرالية

رياضة30-10-2020 | 16:13

يخضع المخالطون لأحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، لإجراء مسحة كورونا، بعد إعلان إيجابية عينته وخضوعه للحجر الصحي.


وطالب مسئولو الاتحاد الأفريقي "الكاف"، المخالطين لرئيس الاتحاد خلال رحلته الأخيرة للمغرب ضرورة الخضوع للمسحة الطبية لتحديد ما اذا تم نقل عدوة لهم أم لا.


وسيكون من ضمن المخالطين بعثة بيراميدز التي خاضت نهائي كأس الكونفدرالية في المغرب ، وكذلك فريق نهضة البركان بجانب عدد من مسئولي الكاف الذين حضرو اللقاء والذي كان من ضمنهم هاني أبو ريدة عضو الاتحاد الدولي لكرة القدم، وفوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم.


وقال الكاف فى بيان له، "بعد وصوله إلى القاهرة الأربعاء 28 أكتوبر أظهر السيد أحمد أحمد ، رئيس الكاف، أعراض الأنفلونزا الخفيفة، وخضع لبروتوكول COVID-19 اليوم، ظهرت نتائج الاختبار إيجابية، وسيقوم الرئيس على الفور بعزل نفسه لمدة 14 يومًا على الأقل في فندق الإقامة الخاص به.


وأشار بيان الكاف إلى أنه تم إبلاغ جميع أولئك الذين تواصلوا مع أحمد خلال الأيام السبعة الماضية، خاصة خلال رحلته إلى المغرب لحضور نهائي كأس الكونفيدرالية بين ناديي نهضة البركان المغربى وبيراميدز المصرى الذى انتهى بفوز بطل المغرب وطُلب منهم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air