السبت 1 يونيو 2024

الهندى فازال وخطيبته على السجادة الحمراء فى ختام مهرجان الجونة

فن30-10-2020 | 23:39


حلت النجمة الهندية ريشا تشاد ضيفًا مشاركًا فى فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة ، وستشارك فى ندوة خاصة النقاش فيها عن قضايا المرأة.


وجاءت "ريشا" بصحبة  خطيبها النجم الهندى على فازل الذى أعرب عن دعمه الكامل للمرأة وقضاياها.


يذكر أن "فازال" سيشارك بالعمل فى سلسلة الأفلام الأمريكية الشهيرة فى الجزء السابع منها fast and furious


وتعد "تشاد" التى ولدت ١٨ ديسمبر، ١٩٨٦ في أمريتسار، الهند هي صاحبة الأدوار المتنوعة فقد حصلت على أول أجر لها وهي في سن التانية عشرة وذلك عملها في محطة التليفزيون دوردارشان.


وانطلقت الي السينما شاركت عدد من افلام منتوعة منها فيلم Fukrey Returns مع الممثل بولكيت سامرات وفيلم "Sarbjit " عام 2016 ، حيث شاركتها البطولة النجمة ايشواريا راي باتشان Aishwarya Rai Bachachan، وهي حالياً في صدد تصوير فيلمها الجديد في "Fukrey 2".


أما عن خطيبها على فازال فقد عقد مهرجان الجونة لقاء مفتوح مع على فازال المشارك كعضو لجنة تحكيم في مسابقة الأفلام الروائية القصيرة. 


وتحدث نجم بولييود على فازال في الحوار الذي أدارته بشري ورامان تشاولا مستشار المهرجان عن كواليس عمله في السينما الأمريكية.


وأعرب عن شغفه بالمشاركة فى السينما المصرية فى المستقبل  وقد ظهر "فازال" أول مرة على الشاشة من خلال دور صغير في فيلم The Other End of the Line باللغة الإنجليزية قبل ظهوره في المسلسل التليفزيوني الأمريكي القصير Bollywood Hero. ظهر فضل لأول مرة في بوليوود مع ظهور خاص في 3 البلهاء (3 idtos ) والذى كان من بطولة النجم الهندى عامر خان ثم ظهر بعد ذلك فى فيلم.

Always Kabhi Kabhi) )  وقد لقى نجاحًا كبيرًا فى دوره فى فيلم Fukreyوقد لعب أدورًا رئيسية فى عدة أفلام منها:

Khamoshiyan وفيلم Happy Bhag Jayegi.