الخميس 2 مايو 2024

الأوقاف تعلن حاجتها لإيفاد مدير إداري بالمركز الإسلامي المصري بتنزانيا

أخبار31-10-2020 | 11:13

أعلنت الإدارة العامة للعلاقات الخارجية بوزارة الأوقاف، عن حاجتها لإيفاد مدير إداري للعمل بالمركز الإسلامي المصري بدار السلام / تنزانيا، من بين العاملين بوزارة الأوقاف: "الديوان العام – المجلس الأعلى للشئون الإسلامية – هيئة الأوقاف – المديريات الإقليمية التابعة".

 

وقالت الوزارة في بيان اليوم، إنه يجب أن تتوفر في المتقدم الشروط التالية :

 

1. أن يكون من المسكّنين على الدرجة المالية الثانية على الأقل، ومن ذوى الخبرة الإدارية، ومن غير العاملين في مجال الإمامة أو الخطابة أو الدعوة .

 

2. أن يكون حاصلا على مؤهل عال مناسب .

 

3. أن يكون حاصلا على مرتبة ممتاز في تقارير الكفاية خلال الأعوام الأخيرة الثلاث، ولم يوقع عليه أي جزاء أيّا كان نوعه خلال العامين الأخيرين .

 

4. أن لا يزيد سن المتقدم عن (50) عاما في تاريخ الإعلان .

 

5. أن لا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية، أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، ما لم يكن قد رُدَّ إليه اعتباره.‏

 

6. أن يجيد اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة وتحدثا .

 

7. أن يجيد التعامل مع الحاسب الآلي إجادة تامة .

 

8. أن لا يكون قد سبق إيفاده أو إعارته للخارج من قِبل الوزارة .

 

9. أن يكون سليم الحواس .

 

10. أن يجتاز الاختبارات التحريرية والشفوية المقررة.

 

11. ‏أن يجتاز المقابلة الشخصية النهائية المقررة.‏

 

وقالت الوزارة إنه يجب تقدم الطلبات على مـوقع الوزارة على "بوابة الأوقاف الإلكترونية" فقـط، وذلك اعـتبارا مـن تاريخ نشر الإعلان ولمدة ‏أسبوعين، على أن يكون المتقدم مستوفياً كافة الشروط، ويتحمل وحده مسئولية ما يترتب على إدخال أي ‏بيانات غير صحيحة، وسيتم نشر أسماء المتقدمين لأداء الاختبارات على موقع الوزارة، علما بأن الاختبارات ستُجرى بديوان عام الوزارة على مرحلتين: الأولى تحريرية، والثانية شفوية للناجحين فى الاختبارات التحريرية.‏


    Dr.Randa
    Dr.Radwa