الجمعة 27 سبتمبر 2024

مصطفى الجندي يطالب الرئيس بالتسعيرة الجبرية

26-4-2017 | 11:08

‏‫وجه النائب مصطفى الجندي رئيس لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب، نداءً لرئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتطبيق التسعيرة الجبرية.

وقال الجندي "إننى أوجه رسالة للرئيس السيسى بشأن هذا الملف، وهي ضرورة أن يتم إقرار التسعيرة الجبرية، خاصةً على السلع الأساسية، لأن هذا الأمر أصبح مطلبا شعبيا”.

ووجه النائب التحية والتقدير والاحترام للرئيس عبد الفتاح السيسى على إجاباته الواضحة والحاسمة والصادقة والنابعة من قلبه خلال حواره مساء أمس مع شباب مدن القناة وسيناء، مؤكدا أنه رغم حساسية الأسئلة إلا أن الرئيس السيسى لم يتوان لحظة بالإشادة بالشباب المصرى الواعد الذى طرحها.

وقال "الجندي"، لقد شعرت بصدق الرئيس السيسي في كل حرف نطق به في رده على تساؤلات الشباب، وفي مقدمتها عندما أجاب على السؤال الخاص من أحد الشباب الذي قال فيه للرئيس السيسي: لقد أتيت بانتخابات حرة ونزيهة في انتخابات الرئاسة 2014 ماذا لو لم تنجح في الانتخابات القادمة؟.

وأكد على أن رد الرئيس السيسي وقسمه بالله العظيم ثلاث مرات وقوله" لو المصريين مش عايزين لن أقعد ثانية في هذا المكان رغما عنكم وأن أزيف الانتخابات والقرار قرار المصريين ويارب ولي مصر من هو الأصلح والأقدر ولايمكن أن أقول يا أنا يا اهدها".

وقال النائب مصطفى الجندي، إن الرئيس كان صادقا كعادته دائمًا، عندما قال للمصريين “انزلوا في الانتخابات وقولوا ماشئتم ولن تجدونني متشبثا في الحكم أنا متشبث بكم وعلشانكم وماجعلني هنا هو أنتم، وماجعلني أتصدى في يوم 3 يوليو هو أنتم والملك عطاء إلهي يعطيه وينزعه من أي أحد”.