الخميس 27 يونيو 2024

العثور على جثة مسن مذبوح مجرد من ملابسه ومصاب بـ3 طعنات

حوادث2-11-2020 | 15:14

كشفت التحريات الأولية التي اجرتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في واقعة العثور على جثة مسن مذبوح داخل شقتة بالمرج، بأن الضحية يدعي "ع، م " 55 سنة ويعمل قهوجي، ومقيم بالشقة منذ فترة قصير بمفرده بعد أن انفصل عن زوجته.

وأكدت التحريات سلامة جميع مداخل ومخارج الشقة ولا توجد بعثرة في محتوياتها وأن المسن مجرد من ملابسه ومصاب بجرح قطعي بالرقبة و٣ طعنات بمنطقة الصدر ووجود زجاجة خمره ومواد مخدرة بجوار الجثة.

كانت قسم شرطة المرج قد تلقى بلاغ من الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة من أحد الشقق السكنية في المنطقة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين العثور على جثة مسن في العقد الخامس من العمر مذبوح داخل شقته غارقا في دمائه وفى بداية تحلل جثة.

كان ضباط مباحث قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، قد تلقوا إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغ من احد الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من احد الشقق بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين العثور على جثة أحد الأشخاص في العقد الخامس من العمر مذبوح وفى حالة تحلل داخل شقته وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للوقوف ملابسات الواقعة وضبط المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتوالت النيابة العامة التحقيقات.

وكانت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة؛  صباح اليوم الاثنين، على جثة أحد الأشخاص في العقد الخامس من عمره في حالة تحلل وبه آثار ذبح في منطقة الرقبة داخل شقته بدائرة قسم شرطة المرج.


كان ضباط مباحث قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، قد تلقوا إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغ من احد الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من احد الشقق بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين العثور على جثة أحد الأشخاص في العقد الخامس من العمر مذبوح وفى حالة تحلل داخل شقته وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للوقوف ملابسات الواقعة وضبط المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتوالت النيابة العامة التحقيقات