الخميس 16 مايو 2024

إيقاف حكام مباراة النصر والشباب السعودي

رياضة2-11-2020 | 16:46

كشفت تقارير صحفية سعودية عن إيقاف حكام مباراة النصر والشباب ضمن الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


وذكرت صحيفة "الرياضية" أن لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم السعودي أوقفت، اليوم، 4 حكام من طاقم مباراة الشباب والنصر، التي أقيمت أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة الثالثة «جولة رئاسة العشرين»، من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


وأشارت الصحيفة إلى أن الحكام الموقوفين، هم: شكري الحنفوش "حكم الساحة"، ومحمد الحنفوش "مساعد أول"، وممدوح الشهدان "حكم فيديو"، وعادل شراحيلي "مساعد فيديو".


وأكدت "الرياضية" أن إيقاف الرباعي سيكون مؤقتاً عن مباريات الجولة الرابعة من الدوري، إلى حين مشاهدة اللقطات في اجتماع الحكام، يوم الأربعاء المقبل بحضور الرباعي لتحديد مدة الإيقاف.


وكانت المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وانتهت بفوز الشباب 2-1، شهدت جدلاً واسعاً، حول بعض القرارات التحكيمية.


وتمكن فريق الشباب الأول لكرة القدم، من حلّ عقدة مبارياته أمام النصر، بعد تحقيق فوز قاتل بهدفين مقابل هدف في ديربي الرياض، عن طريق ركلة جزاء سجلها إيفر بانيجا في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، ليقود فريقه إلى فوز على غريمه لم يتحقق منذ أكثر من 4 أعوام.


وتعتبر الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بمثابة "حلالة العقد" لأكثر من فريق، حيث استطاع الاتحاد أخيراً من تحقيق أول فوز له على منافسه الأهلي في ديربي جدة، بهدفين مقابل لا شيء، ليكسر سلسلة من عدم الانتصار فاقت 8 أعوام.