الأربعاء 8 مايو 2024

"الأوقاف" تنظم غدا ندوة حول السيرة النبوية بالتعاون مع "الوطنية للإعلام"

أخبار2-11-2020 | 18:16

 تنظم وزارة الأوقاف المصرية بالتعاون مع الهيئة الوطنيـة للإعلام، غدا الثلاثاء، ندوة للرأي بعنوان :"من مواقف الشرف والنبل في السيرة النبوية المشرفة".


وذكرت الوزارة - في بيان اليوم الاثنين - أن الندوة تأتي في إطار ملـف تجـديـد الخطـاب الديـني، ومـن خلال النـدوات المـشتركة بـيـن الوزارة وقـطـاع الـقـنـوات المـتـخـصصة بالتليفزيون المصري، مشيرة إلى أن قناة "النيل الثقافية" سوف تنقل الندوة على الهواء مباشرة.


ويشارك في الندوة كل من الشيخ جابر طايع يوسف، وكيل أول وزارة الأوقاف ورئيس القطاع الديني، والدكتور على الله شحاته الـجـمّال، إمام وخطيب مسجد السيدة نفيسة.


وعلى صعيد آخر، ذكرت الوزارة أن وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، اعتمد اليوم، تجديد إيفاد كل من: الشيخ محمد جمعة محمد محمد – إمام وخطيب بأوقاف الشرقية للعمل بالمركز الإسلامي الفنزويلي – فنزويلا، والشيخ ياسر محمد فهمي عبد العظيم – إمام وخطيب بأوقاف بني سويف – للعمل بالمركز الإسلامي المصري – دار السلام – تنزانيا.


كما اعتمد وزير الأوقاف نتيجة مقابلات 13 خطيبًا من خطباء المكافأة الجدد من المحالين للمعاش من الأوقاف والأزهر الشريف الراغبين في استخراج تصريح خطابة لهم.


    Egypt Air