الجمعة 17 مايو 2024

بدء حفل زفاف درة والمهندس هاني سعد (صور)

فن2-11-2020 | 21:13

بدأ منذ قليل حفل زفاف الفنانة درة والمهندس هاني سعد، وأطلت الفنانة على أنغام "طلي بالأبيض" بفستان أبيض تصميم زهير مراد.


ونشرت الفنانة درة صور عقد قرانها منذ ساعات عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام وعلقت قائلة: "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر، شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحباء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانياً، ما جمعه الله في الحب لا يفرقه إنسان".


ويقام في أحد فنادق الجونة، وحرصت درة على حضور حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي لتقوم بدعوة أصدقائها الفنانين، حيث دعت عددا كبيرا من الفنانين المتواجدين بالجونة، بالإضافة إلى دعوة بعض النجوم الذين غادروا المهرجان مبكرًا.


وجاء على رأس المدعوين خالد الصاوي وزوجته، وأحمد السقا وزوجته مها الصغير، تامر حبيب، بشرى، ونجيب وسميح ساويرس.


وحرصت درة خلال الأيام الماضية على إحباط خبرالزفاف بسرية شديدة، بل نفت أيضًا الخبر مؤكدة أنها ستعلن ذلك عندما تريد.


وتعمدت درة عدم اجراء أية مقابلات إعلامية خلال حفل ختام الجونة، وظهرت فقط على السجادة الحمراء لالتقاط الصور واتجهت نحو القاعة سريعًا وعقب حفل الختام غادرت سريعًا.


يذكر أن هاني سعد، مهندس معماري ورجل أعمال مصري يملك شركة Hany Saad innovations للتصميمات الداخلية والديكورات بمنطقة التجمع الخامس، وتعد واحدة من أهم الشركات في هذا المجال، بدأ عمله في هذا المجال منذ عام 2003، وشارك في عدد من المشاريع الهامة وتضم شركته أكثر من 500 موظف، سبق لهاني سعد الزواج مرة واحدة ولديه طفلين من تلك الزيجة.


انتشرت في شهر يناير الماضي الشائعات حول علاقته بدرة بعد ظهوره في عيد ميلادها؛ حيث وجه لها رسالة رومانسية عبر موقع انستجرام قال فيها: "افعل ما يجعلك سعيدًا، وكن مع من يجعلك تبتسم، وتضحك بقدر ما تتنفس، وتحب طالما تعيش.