الثلاثاء 28 مايو 2024

برج خليفة يضيء أنواره احتفالًا بميلاد النجم العالمي "شاروخان"

فن3-11-2020 | 00:30

احتفلت أمس الأوساط الفنية بعيد ميلاد النجم الهندي "شاروخان " والذى يعد واحدًا من أهم نجوم عالم بوليود، فعلى مدار 25 عامًا وأكثر، قدم "شاروخان" مسيرة فنية حافلة بالنجاح الهائل الذى جعل شهرته عالمية، وقد حاز على العديد من التكريمات الدولية والجوائز المحلية.

 

وقد أضاء " برج خليفة " بدبي اليوم أنواره احتفالاُ بعيد ميلاد " ملك بوليود " شاروخان الـ 55، وقد أعرب عن سعادته من خلال صورة نشرها له أمام برج خليفة  منارًا بتهنئة خاصة له.

 

وقال شاروخان : "إنه من اللطيف أن أرى نفسي على شاشة أطول برج في العالم ، أولادي سيندهشون كثيرًا وسيحبون ذلك وأنا أيضًا .

 

ونشر "شاروخان" فيديو يشكر فيه جميع متابعيه من كافة أنحاء العالم على تهنئته بعيد ميلاده وعلق "شكرا على كل الأمنيات الجميلة التي تلقيتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكل الحب الذى غمرتموني به، تعلمون من أعني جميعكم.. كل جمهوري المحب وكل الشباب والفتيات".

 

وقد أعرب عن شكره لكل من قام بالتبرع بالدماء ومساعدة لمن بحاجة إلى المساعدة فقال " أكثر من أنكم قمتم بتهنئتي بعيد ميلادي أعلم أنكم قمتم بأعمال كثيرة وبذلتم مجهودًا في مساعدة الناس الذين هي بحاجة لنا في هذه الأوقات. تبرعتم بالدم وساعدتم الناس التي بحاجة للمساعدة وهذا أكثر شيء مذهل يمكننا القيام به لأنه لا يمكنكم أن تكونوا محبوبين مثلي إن لم تقدموا الحب فشكرا لكل هذا الحب".