الأحد 23 يونيو 2024

محافظ الغربية يتفقد عددًا من المنشأت بمدينة المحلة

محافظات3-11-2020 | 12:11

قام محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي يرافقه رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالغربية أسامة حامد بحملة على المخابز والمدارس والمستشفيات بمدينة المحلة.


وذكر بيان للمحافظة بأن الحملة بدأت بعقد اجتماع مع جميع مديري مديريات الخدمات والأجهزة المعنية في تمام الساعة الخامسة فجراً بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة؛لوضع خطة تحرك كل جهة داخل مركز ومدينة المحلة.


ثم انتقل المحافظ ومرافقوه إلى مدينة المحلة حيث تم المرور على مخبز التعاون بمنشية البكري، ومخبز محمود حلمي بعزبة البهلوان، وتم ملاحظة نقص الوزن 10 جرامات عن الوزن المحدد، وتم التوجيه باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أصحاب هذه المخابز.


وتفقدوا الفصول الدراسية وتسليم التابلت بمدرسة السادات الثانوية بنين بالمحلة، كما تم تفقد اللجان الانتخابية داخل المدرسة، ووجه بسرعة الانتهاء  من تجهيز المقار لانتخابات مجلس النواب.


كما تم تفقد قسم الاستقبال وغرف العناية المركزة، وأقسام الأشعة والغسيل الكلوي والأطفال بمستشفى المحلة العام، والتأكد من حسن سير العمل في المستشفى وتطبيق الإجراءات الاحترازية.


واختتمت الحملة الجولة بتفقد المحافظ ومرافقوه للمنطقة الصناعية بالمحلة ومتابعة الأعمال النهائية بالمنطقة، يالإضافة إلى الأعمال الجارية بالكورنيش الجديد أمام المنطقة الصناعية.