الإثنين 29 ابريل 2024

أحمد حمودي أول صفقات الألومنيوم في مجموعة الصعيد

رياضة4-11-2020 | 09:41

تعاقد نادي الألومنيوم أحد أعرق أندية الصعيد والمشارك في دوري القسم الثاني، بقيادة حسين عبد اللطيف المدير الفني للفريق، مع اللاعب أحمد حمودي لاعب وسط نادي الشبان المسلمين بقنا، في صفقة انتقال حر للاعب، لمدة موسمين.


وحضر اللاعب أمس الاثنين لمقر نادي الألومنيوم في نجع حمادي، وأنهى إجراءات انضمامه رسميا لصفوفه، ليصبح أول صفقات الفريق للموسم الجديد، في حضور حسين عبد اللطيف المدير الفني، وصلاح صالح المشرف على الفريق، وسيد قاسم المدير الإداري للفريق.


وتعاقد الألومنيوم مع حسين عبداللطيف نجم الفريق والزمالك والمنتخب الوطني السابق، لقيادته فنيا خلفا لياسر الكناني المدير الفني السابق الذي رحل عقب نهاية الموسم وفشل الفريق في التأهل للدوري الممتاز.


وكان حسين عبداللطيف قد نجح في موسم 2004 ـ 2005 في التأهل للدوري الممتاز برفقة الألومنيوم في أول مواسمه التدريبية مع الفريق منذ اعتزاله الكرة، ويبسعي لتكرار هذا الإنجاز في الموسم القادم.


يذكر أن فريق الألومنيوم انهى موسمه المنقضي بالمركز الثالث بجدول المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني، خلف البنك الأهلي وبني سويف بعد منافسة شرسة حسمها فريق البنك الأهلي بخطف تذكرة التأهل للدوري الممتاز، وكان بمقدار الألومنيوم التأهل للدوري الممتاز لو فاز في مباراته الأخيرة أمام سوهاج الذي تعادل فيها بدون أهداف.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa