الأحد 30 يونيو 2024

محافظ القليوبية:توفير سبل الدعم اللازم لإنجاح العملية الانتخابية لمجلس النواب

أخبار4-11-2020 | 11:26

 أكد محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان حرصه على توفير كافة سبل الدعم اللازم لإنجاح العملية الانتخابية لمجلس النواب في أجواء تليق باسم مصر وظهور المحافظة بمظهر لائق ومشرف.


وشدد الهجان - خلال تفقده لمقر اللجنة العليا للانتخابات بنادي بنها الرياضي، اليوم الأربعاء - على توفير كافة سبل الراحة لجميع عناصر العملية الانتخابية والتعاون بين جميع الجهات المعنية والعمل بروح الفريق الواحد وجاهزية استقبال المستشارين القائمين على تنظيم الانتخابات.


ووجه المحافظ بتجهيز النادي إداريا بشكل كامل وتجهيز بوابات للتعقيم على البوابة الرئيسية وعلى البوابات الفرعية، وعمل الاستعدادات اللازمة لتوفير مصدر كهرباء بديل في حالة انقطاع التيار الكهربائي، والتأكد من تجهيز دورات المياه، والتواصل مع غرفة العمليات الدائمة بالمحافظة لتذليل أية عقبات.


وذكر بيان صادر عن محافظة القليوبية اليوم، أن الهجان تفقد مقار اللجان بمدرسة الشهيد محمد مروان عبد الله عرفة ومركز صحة الأسرة بعرب جهينة ومركز شباب الخانكة ومركز صحة مسطرد ونادي المؤسسة العمالية بمدن شبين القناطر وحي شرق شبرا الخيمة.


وتابع المحافظ مدى جاهزية المقرات الانتخابية من الناحية الأمنية وتوفير مصادر الإضاءة والمياه والتهوية والعمل على تهيئة اللجان لاستقبال الناخبين من حيث توفير أماكن انتظار لائقة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والسيدات بشكل يحقق الأمان واليسر للمواطنين في الإدلاء بأصواتهم، مع الاستمرار في تطهير ورش المقرات بصفة مستمرة والالتزام بالمسافات البينية للحد من انتشار فيروس كورونا بين المواطنين أثناء المشاركة في الانتخابات.


    الاكثر قراءة