الجمعة 17 مايو 2024

رغم تألق جوتا.. "كلوب": فيرمينو سيعود إلى التشكيل الأساسي

رياضة4-11-2020 | 13:06

تناقلت وسائل الإعلام تصريحات المدرب الألماني يورجن كلوب، بعد الفوز الكاسح الذي حققه ليفربول حامل لقب النسخة قبل الماضية، من دوري أبطال أوروبا على فريق أتالانتا الإيطالي بخمسة أهداف نظيفة في مباراة شهدت تألق البرتغالي ديوجو جوتا.


وقال كلوب لوسائل الإعلام: "الأداء الجيد من أي لاعب لا يتسبب في حيرتي، واتخذنا قرارنا بإشراك جوتا أساسيًا لنستفيد من تألقه في الآونة الأخيرة".


وأضاف: "السبب الآخر لإشراكه، أنه الخيار الأنسب بالنظر إلى الطريقة التي يلعب ويدافع بها أتالانتا".


وحقق فريق ليفربول الإنجليزي، فوزًا كبيرًا على مضيفه أتالانتا الإيطالي، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس، على ستاد "جيويس" ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، بخمسة أهداف نظيفة.


وافتتح البرتغالى ديوجو جوتا التسجيل بهدفين في الدقيقتين 16 و22 على الترتيب، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز بثنائية نظيفة.


ومع بداية الشوط الثاني، نجح الدولي المصري محمد صلاح في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 47، في ما أضاف السنغالي ساديو ماني الهدف الرابع في الدقيقة 49، قبل أن يختتم ديوجو جوتا الخماسية في الدقيقة 54.


وبهذه النتيجة نجح ليفربول في تصدُّر مجموعته برصيد 9 نقاط، بعد أن حقق الفوز في الجولات الثلاث الماضية، فيما تجمّد رصيد أتالانتا عند النقطة 4 في المركز الثاني.