الأربعاء 22 مايو 2024

لاعبو باريس سان جيرمان يتعلقون بين السما والأرض.. اعرف القصة المرعبة

رياضة4-11-2020 | 18:36


أصيب لاعبو باريس سان جيرمان، بحالة من الفزع، بعد أن تعلق بهم المصعد في محل إقامتهم بأحد الفنادق قبل مواجهتهم المرتقبة، أمام لايبزيج الألماني، بدوري أبطال أوروبا، والتي تقام مساء اليوم. 



ووفقا لصحيفة "لو باريزيان"، تعلق عدد من لاعبي الفريق الفرنسي، في مصعد الفندق، الذين يقيمون فيه بألمانيا، لمدة قاربت الساعة، قبل أن يتم إخراجهم.


وتدخلت قوات الدفاع المدني، لإخراج لاعبي الفريق، بعد أن علقوا داخل المصعد، في صبيحة يوم مواجهتهم أمام لايبزج بدوري أبطال أوروبا.


ووفقا للصحيفة، علق اللاعبون: ليفن كورزاوا، وبريسنل كيمبيمبي، وبانديوجو فاديجا، وعبدو ديالو، وكولين داغبا، والأرجنتينيان لياندرو باريديس، وأنخيل دي ماريا، والبرازيلي ماركينيوس، والإيطالي مويز كين، والسنغالي إدريسا غاييه، في مصعد مقر إقامة الفريق.


وفي فيديو نشره كورزاوا، على حسابه على إنستجرام، ظهر دي ماريا، وهو يخبر رجال الإطفاء مازحا، بأن النجمين البرازيلي نيمار، والفرنسي كيليان مبابي، عالقان معهما في المصعد، بهدف حث رجال الإطفاء على العمل بشكل أسرع.


ويواجه النادي الباريسي مستضيفه، لايبزج، في مباراة مصيرية بالمجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا، حيث يتساوى الفريقان برصيد 3 نقاط بالمركز الثاني خلف مانشستر يونايتد المتصدر.