الأربعاء 19 يونيو 2024

المنتخب الأوليمبي يواصل تدريباته استعدادا لكوريا والبرازيل

رياضة4-11-2020 | 20:00


أدى المنتخب الأوليمبي، مرانه ظهر اليوم، على الملعب الفرعي باستاد القاهرة، في ثاني أيام معسكره المفتوح، استعدادا لمباراتي كوريا الجنوبية، ثم البرازيل، يومي 12 و17 من الشهر الحالي، ضمن برنامج الإعداد لأوليمبياد طوكيو، التي تنطلق في يوليو 2021. 


وحرص الكابتن شوقي غريب، المدير الفني للفريق، على أن يكون المران قويا، ويشمل النواحي التكتيكية، والتسديد على المرمى، واختتمه بتقسيمة على الملعب كاملا. 


وسيطرت الحماسة على التدريبات من جانب اللاعبين، في محاولة لإثبات الذات، قبل إعلان القائمة النهائية التي ستدخل المعسكر المغلق. 


ويواصل المدير الفني محاضراته اليومية مع اللاعبين، للتأكيد على بعض الأمور والواجبات المطلوبة من كل لاعب خلال المران. 


ويحرص أسامة جلال مدافع الفريق، على الحضور يوميا في موعد التدريب، رغم عدم مشاركته، حيث يعالج من إصابة لحقت به خلال مشاركته في آخر مباراة مع ناديه بالدوري الممتاز، كما غاب صلاح محسن عن مران اليوم لإصابته بنزلة برد.

 

ومن المقرر أن يؤدي المنتخب الأوليمبي، مرانه في الثالثه عصر الغد، على الملعب الفرعي باستاد القاهرة.



وتحدث شوقي غريب، عن المرحلة المقبلة، التي تتطلب بذل جميع اللاعبين لجهد كبير، من أجل نيل شرف المشاركة في الدورة الأوليمبية، وهو الأمر الذي يحتاج مضاعفة الجهد، من أجل إثبات الذات مع أنديتهم، حتى يتم اختيارهم في المنتخب، لأن الجهاز الفني سيضم اللاعب الذي يشارك مع ناديه أساسيا فقط.


وأكد غريب للاعبين، أن اللوائح تعطيه الحق في قيد 18 لاعبًا فقط في قائمة الأوليمبياد، بالإضافة إلى ثلاثة احتياطيين خارج القائمة، وبالتالي فإن الجميع عليهم الاجتهاد لتحقيق حلم الأوليمبياد.