الإثنين 10 يونيو 2024

"قاف قاتل سين سعيد".. رواية بوليسية جديدة تصدر عن "الكرمة"

فن4-11-2020 | 20:40

يصدر قريبًا عن دار "الكرمة" للنشر والتوزيع، وبالتعاون مع دار "روايات" من الإمارات، رواية جديدة بعنوان "قاف قاتل سين سعيد" للكاتب عبدالله البصيص، وهي رواية بوليسية سردية تبحث في مقتل "سعيد جونكر" بطل الرواية الغائب، وتدور أحداثها بين فترة التسعينيات والوقت الحاضر، وهي من أدب الواقعية السحرية تملؤها الرمزية.

من الرواية: "اقتحم عناصر الشرطة بيت أم غريب ونبشوه، وجدوا هناك علب سجائرنا، وعصي العراكات، وأدوات تحضير شاي، وبقايا عود وليد أبو سمرة المكسور، وأشياء أخرى كانت موجودة بالبيت قبل أن يهجره أهله في الغزو. ومن ضمن ما وجدوا فردة نعل، حجمها كبير، ملقاة في الحوش، سرعان ما تعرّف عليها الأصدقاء عندما عرضتها الشرطة في المخفر أثناء التحقيق: نعل جونكر.

يجد المحقّق ماجد، في لغز مقتل سعيد جونكر، سببًا لتوالي أيّامه الرتيبة، إذ يفتح تحقيقًا مضى على إغلاقه سنوات طويلة، فيعود ينبش في ماضٍ اتّفق الجميع على تجاوزه".

عبد الله البصيّص، شاعر وروائي من الكويت.. نال جائزة معرض الشارقة الدولي للكتاب عام 2017 لأفضل رواية عربية عن رواية "طعم الذئب"، صدرت له أيضًا رواية "ذكريات ضالة" ومجموعة شعريّة نبطيّة بعنوان"ديوان الأفكار".

    الاكثر قراءة