الجمعة 27 سبتمبر 2024

75 دقيقة.. الزمالك يهاجم ويسجل والعصبية شعار الرجاء المغربي

رياضة4-11-2020 | 22:29

نجح فريق الزمالك في إدراك التعادل أمام نظيره الرجاء المغربي، خلال المباراة التي تجمعهما على استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وعاد الزمالك لاستعادة توازنه بعد أن سكنت شباكه أول الأهداف، وبدأ الفريق الأبيض في امتلاك مجريات اللعب، للرد على الهدف المغربي.


وهدد محمود الونش مرمى الرجاء برأسية رائعة من عرضية أحمد عيد الظهير الأيمن، لكن الحارس تصدى لها، قبل أن يعود فرجاني ساسي في الدقيقة 62، لاستغلال عرضية من أشرف بن شرقي، ويضع الكرة في شباك بطل المغرب.


وعقب الهدف زادت التدخلات العنيفة من جانب الفريق المغربي، وبدأت العصبية تبدو على لاعبيه، فيما واجه الزمالك هذا الأمر بمحاولة امتلاك منطقة وسط الملعب، لتستمر النتيجة بتعادل إيجابي حتى وصول الدقيقة 75 من عمر اللقاء.


ويكفي الزمالك التعادل بأي نتيجة من أجل الصعود للنهائي الثامن في تاريخه، بدوري الأبطال، والمضي قدمًا لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ عام 2002، حين تُوج به عقب فوزه على الرجاء أيضا في النهائي.


وخسر الرجاء مباراة الذهاب على ملعبه، في الدار البيضاء، يوم 18 أكتوبر الماضي، بهدف نظيف، ليعود الزمالك إلى مصر بنتيجة إيجابية، بفضل لاعبه المغربي أشرف بن شرقي.


يُذكر أن الفائز من لقاء الزمالك والرجاء، سيلاقي الأهلي، الذي وصل للنهائي بعد أن أقصى الوداد المغربي من نصف النهائي، في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا يوم 27 نوفمبر الجاري.